دونادوني: مباراة اسكتلندا صعبة للغاية

الأحد، 25 مارس 2007 - 14:45

كتب : أحمد عز الدين

دونادوني

أبدى روبرتو دونادوني المدير الفني للمنتخب الإيطالي إعجابه بطريقة لعب المنتخب الاسكتلندي في مباراته الأخيرة أمام المنتخب الجورجي والتي انتهت بفوز اسكتلندا لهدفين مقابل هدف واحد في اطار التصفيات المؤهلة للأمم الأوروبية 2008.

وقال دونادوني في تصريحات أبرزتها صحيفة كالتشيو إيطاليا يوم الأحد: "بعدما شاهدت لقاء اسكتلندا وجورجيا يجب أن اعترف أنه فريقه قوي بدنيا ويمتلك بعض الإمكانات العالية في خط الوسط".

وتابع: "لم يلفت إنتباهي لاعب بعينه في تشكيلة المنتخب الاسكتلندي، ولكنهم فريق ممتاز وفلسفتهم ألا يستسلمون أبدا".

ويحتل المنتخب الإيطالي المركز الرابع عن المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط متأخرا عن منتخبي إسكتلندا وفرنسا بخمس نقاط، ولكن الأتزوري لعب مباراة أقل.

وعلق دونادوني على نتائج يوم السبت والتي شهدت فوز المنتخب الفرنسي على ليتوانيا بهدف نظيف، وفوز اسكتلندا على جورجيا بهدفين لهدف، قائلا "لقد عقدت النتائج من موقفنا في التصفيات ولكن ذلك لا يعني أنني أنوي أن أغير الطريقة أو التشكيل أمام اسكتلندا يوم الأربعاء".

وكان دونادوني قد أعلن من قبل نيته الاعتماد على مهاجم وحيد وهو لوكا توني مهاجم فريق فيورنتينا الإيطالي وسيلعب بخمسة لاعبين في وسط الملعب.

وعن المباراة قال دونادوني: "يجب أن نكون الطرف الذي يتحكم في مجريات وإيقاع اللعب كما يجب علينا ألا نمنح مهاجمي اسكتلندا أي مساحات، إذ أنهم يمتلكون لاعبين يتميزون بالسرعة مثل كيني ميلر وآخرين يخلقون عمقا هجوميا مثل كريس بويد".

ويستضيف المنتخب الإيطالي المنتخب الإسكتلندي يوم الأربعاء في المباراة التي ستقام على ملعب سان نيقولا بمدينة باري.

التعليقات