#في_الكلاسيكو – أخر موقعة بين برشلونة وريال مدريد لهذا السداسي؟

السبت، 21 مارس 2015 - 20:54

كتب : وكالات

حين يغادر إيكير كاسياس قائد ريال مدريد غرفة خلع الملابس بعد مواجهة برشلونة، سيشعر بصعوبة فكرة، أن هذه ربما أخر موقعة له بقميص الميرنجي في ملعب كامب نو.

صحيفة ماركا الإسبانية تتبنى نظرية أن تلك المباراة التي تقام مساء الأحد ستكون الأخيرة لكاسياس في ملعب كامب نو ضمن منافسات الليجا، تحسبا لأن يلعب ريال وبرسا في دوري الأبطال.

37 كلاسيكو خاضها كاسياس مع ريال، لعب وأمامه قائد رائع مثل فرناندو إييرو، ولعب مع ارتكاز تحول إلى مدافع مثل إيفان إيلجيرا، ولعب مع مدافعين اسما مثل بافون، ويلعب الآن مع بيبي وسيرخيو راموس.

ونقل التقرير "كاسياس قلق من أمرين.. الأول هو صعوبة التعامل وتوقع تحركات الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز. والثاني هو جمهور ريال مدريد".

جمهور ريال مدريد ينتقد الحارس كثيرا، وفي الوقت نفسه يأمل في أن يستعيد سحره وقدراته العالية وخبراته الكبيرة.

هذا وفي ذهنه أن الموسم يبدو الأخير له مع الميرنجي، في ظل تقارير اقتراب ريال مدريد من ضم ديفيد دي خيا نجم مانشستر يونايتد.

سامي خضيرا

كذلك النجم الألماني بطل العالم عقده ينتهي مع ريال مدريد في الصيف، وتبدو كل الأمور محسومة.. لن يبقى هذا الرجل في النادي الملكي.

شالكه الأقرب لضم خضيرا، وإن كان فرانتز بكنباور أيقونة بايرن ميونيخ والكرة الألمانية قد انتقد الصفقة ورأى أنها غير جيدة للنادي المتميز في البوندزليجا.

ولا يبدو خضيرا مهما في حسابات كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد للكلاسيكو، إذ منذ عودته من الإصابة يجلس كثيرا في المدرجات بسبب معاودة الآلام له، أو لمستواه السيء.

دانيل ألفيش

مثل خضيرا، عقده مع عملاق الليجا - برشلونة هذه المرة – ينتهي في الصيف، وإدارة النادي الكتالوني كانت قد صرحت بأنه لن يجدد.

ورغم أن إدارة الكرة تغيرت في البلوجرانا، لكن لازال برشلونة لم يتقدم بعرض لنجمه البرازيلي لتجديد عقده.

خافيير هرنانديز

تنتهي إعارته مع ريال مدريد في الصيف.. ومن عدد الدقائق البسيطة التي لعبها في 19 ظهور له بالقميص الابيض، لا يبدو أن تشيتشاريتو سيلعب الكلاسيكو الموسم المقبل.

مارتن مونتويا – اسير ايارامندي

مونتويا مدافع برشلونة طلب الرحيل لأنه لا يلعب.. وإيارمندي مهدد بأن يتعاقد ريال مدريد مع لاعب وسط يساعد توني كروس ولوكا مودريتش ولوكاس مورا، مع احتمالية عودة كاساميرو، وإيارا ليس راضيا أصلا بأن يكون الرابع في الحسابات.

التعليقات
قد ينال إعجابك