تنس - نصف نهائي "كلاسيكي" في بطولة سينسيناتي للسيدات

السبت، 16 أغسطس 2014 - 11:14

كتب : وكالات

(إفي): تأهلت المصنفة الأولى حاليا بين لاعبات التنس المحترفات، الأمريكية سيرينا ويليامز، والسابقات الدنماركية كارولين فوزنياكي والصربية آنا إيفانوفيتش والروسية ماريا شارابوفا إلى نصف نهائي بطولة سينسيناتي لتنس الأساتذة.

وتمكنت سيرينا من التأهل إلى هذا الدور بتغلبها على الصربية يلينا يانكوفيتش، المصنفة التاسعة عالميا، بمجموعتين دون رد، بواقع 6-1 و6-3 في مباراة استغرقت ساعة واحدة.

ومن المقرر أن تواجه سيرينا في الدور المقبل الدنماركية كارولين فوزنياكي، المصنفة 12 عالميا، والتي تغلبت على البولندية أنييسكا رادفانسكا، المصنفة الخامسة، بمجموعتين دون رد، بواقع 6-4 و7-5 (7-5).

وسبق لسيرينا أن واجهت فوزنياكي في ثماني مناسبات، فازت الأمريكية في سبع منها، آخرها في ربع نهائي بطولة مونتريال لتنس الأساتذة.

فيما وقفت شارابوفا، المصنفة السادسة عالميا، مجددا عقبة أمام الرومانية سيمونا هاليب، المصنفة الثانية عالميا، حيث فازت عليها في ربع النهائي بمجموعتين مقابل واحدة، بواقع 3-6 و6-4 و6-4 في مباراة استغرقت ساعتين و33 دقيقة.

وتحافظ شارابوفا بهذا على سجلها في المواجهات المباشرة التي جمعتها بالرومانية خاليا من الهزائم، حيث فازت عليها في اللقاءات الأربع السابقة، وآخرها كان في نهائي رولان جاروس، ثاني بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى.

ومن المقرر أن تواجه شارابوفا في الدور المقبل الصربية آنا إيفانوفيتش، المصنفة الـ11 عالميا، والتي تغلبت في ربع النهائي على الأوكرانية يلينا سفيتولينا بمجموعتين نظيفتين، بواقع 6-2 و6-3 في مباراة استغرقت ساعة.

وتعد هذه المواجهة رقم 12 التي تجمع شارابوفا مع إيفانوفيتش، فازت الروسية في ثماني منها، مقابل ثلاث هزائم.

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك
مقالات حرة