تنس - فيدرير مستاء من عدم استغلال الفرص التي أتيحت له

الأحد، 01 يونيو 2014 - 22:40

كتب : وكالات

(إفي): قال السويسري روجيه فيدرير اليوم إنه "مستاء للغاية" نتيجة لخروجه من ثمن نهائي بطولة رولان جاروس أمام اللاتفي إرنيستس جولبيس وعدم استغلاله "الفرص الكثيرة" التي أتيحت له.

وصرح اللاعب عقب المباراة "كانت لدي فرصة كبيرة للفوز بالمجموعة الثانية وهنا كان الخطأ، وفي المجموعة الرابعة كان من الممكن أن ألعب بصورة أفضل، لا يعني هذا التقليل من المجهود الذي بذله جولبيس، لقد لعب بشكل هجومي طوال المباراة".

وخسر فيدرير بنتيجة 7-6 (7-5) و6-7 (3-7) و2-6 و6-4 و3-6 ليواصل نتائجه المتواضعة مؤخرا.

وأضاف المصنف الرابع عالميا "طريقة لعب الخصم لم تفاجئني، كنت أعرف ما الذي ينتظرني وكيف يلعب، ارساله جيد، كنت أتمنى أن أقدم مباراة أفضل".

وعلى الرغم من الهزيمة أشار فيدرير إلى أن الشيء الإيجابي في المباراة هو شعوره بالاطمئنان على قدراته البدنية حيث خاض مباراة من خمس مجموعات.

كان الأسطورة السويسري صاحب الـ17 لقبا من الجراند سلام، قد ودع البطولة في نسختها الماضية من الدور ربع النهائي أمام الفرنسي جو ويلفريد تسونجا، ليفقد المزيد من النقاط في تصنيف لاعبي التنس المحترفين.

وودع فيدرير بطولة روما للأساتذة من دورها الثاني، كما خسر نهائي مونت كارلو امام مواطنه ستانيسلاس فافرينكا ولم يشارك في أساتذة مدريد، ويواجه حاليا خطر عدم الفوز بأي لقب جراند سلام للعام الثاني على التوالي.

وتعد هذه المرة الثانية لفيدرير، الفائز بلقب رولان جاروس في 2009 ، أن يسقط من ثمن النهائي في آخر 42 بطولة كبرى.

التعليقات