كاسياس: مباراة الإياب ستكون نهائي مبكر لدوري الأبطال

الخميس، 24 أبريل 2014 - 11:26

كتب : وكالات

(إفي): أكد إيكر كاسياس، حارس مرمى ريال مدريد والمنتخب الإسباني على أهمية مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني، والتي اعتبرها بمثابة نهائي مبكر للبطولة، وذلك بعد الفوز على الفريق البافاري بهدف دون رد في مباراة الذهاب.

وقال كاسياس، في تصريحات صحفية عقب المباراة، "سنكون مخطئين اذا فكرنا أن بطاقة التأهل لنهائي البطولة محسومة. على العكس تماما، مباراة الإياب ستكون نهائيا مبكرا. سنترك جميع مشاعر اليوم جانبا، والمباراة الجيدة التي قدمانها، ونفكر في مباراة أوساسونا (في الليجا) ومن ثم التفكير في نهائي التشامبيونز الذي نخوضه الثلاثاء"، في اشارة إلى إياب نصف النهائي.

وأوضح "نحن نتحدث عن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. انها نتيجة جيدة بالنسبة لنا، ولكننا كنا متقدمين على بروسيا دورتموند بثلاثة أهداف دون رد (في ذهاب ربع النهائي في مدريد) وتعقدت الأمور كثيرا وعانينا للتأهل إلى نصف النهائي"، بعد الخسارة في مباراة الإياب بهدفين دون رد.

وأضاف "أعتقد أن مباراة الإياب ستكون صعبة للغاية، ستتطلب منا جهدا كبيرا، ولابد من الاستعداد لما سنواجهه الثلاثاء" في مباراة الإياب.

وتوقع أن تكون مباراة الإياب "صعبة. جمهور (البايرن) يدعم فريقه بقوة، ونحن في نصف النهائي.. الأمر الجيد هو أن شباكنا لم تهتز، ولكن هناك سيهاجمون ويقدمون أفضل ما لديهم. يجب أن نحاول فرض أسلوبنا وتسجيل هدف. لابد من الفوز".

وحول التصدي الرائع لكرة ماريو جوتزه، قال "لقد كانت كرة سريعة دافع فيها الفريق بشكل جيد للغاية، ولكن (لوكا) مودريتش لم يتمكن من ابعاد الكرة.. لتصل إلى جوتزه.

لم تكن كرة هامة، ولكن عندما تكون في نصف نهائي دوري الأبطال، ربما تكتسب الأمور أهمية أكبر".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك