أرقام القمصان تمنح جيمس ومايكون مقاعد أساسية مع إنجلترا والبرازيل

الخميس، 03 يونيو 2010 - 20:47

كتب : شريف حسن

مصر انجلترا

أعلن منتخبا البرازيل وإنجلترا عن أرقام قمصان اللاعبين في كأس العالم المقبلة ليظهر بشكل كبير معالم التشكيل الأساسي لكلا المنتخبين.

ويتبع المنتخبان تقليدا تاريخيا بأن يحصل اللاعبون الأساسيون على الأرقام من واحد إلى 11، إلا في حالة إصابة أحدهم قبل البطولة.

ومنح الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي حارس المرمى المخضرم ديفيد جيمس رقم واحد ليصبح الحارس الأساسي للأسود في كأس العالم المقبلة على حساب روبرت جرين وجو هارت.

ودخل أرون لينيون جناح توتنام في التشكيل الأساسي بعدما حصل على رقم 7 الخاص بالنجم ديفيد بيكام الذي سيغيب عن المونديال للإصابة، كما ضمن جو كول موقعه في الجناح الأيسر بعدما حصل على الرقم 11.

وفي البرازيل، سيعتمد كارلوس دونجا المدير الفني للسيلساو على ميشيل باستوس جناح ليون في مركز الظهير الأيسر بعدما حصل على القميص رقم 6.

وخرج داني ألفيش ظهير أيمن برشلونة من تشكيلة دونجا الأساسية بعدما حصل على الرقم 13 ليتنازل عن القميص رقم 2 الخاص بالمدافع الأيمن إلى دوجلاس مايكون ظهير أيمن إنتر ميلان.

وسيدفع دونجا بلويس فابيانو كمهاجم وحيد بالقميص رقم 9 أمام الثلاثي كاكا رقم 10 وروبينيو رقم 11 وإيلانو رقم 7.

وفيما يلي تشكيلة إنجلترا بالأرقام:

1- ديفيد جيمس

2-جلين جونسون 5- ريو فرديناند 6 - جون تيري 3- أشلي كول

7- أرون لينون 8- فرانك لامبارد 4- ستيفن جيرارد 11- جو كول

10 – واين روني 9- بيتر كراوتش

تشكيلة البرازيل:

1-خوليو سيزار

2- دوجلاس مايكون 3 – لوسيو 4- تياجو سيلفا 6- ميشيل باستوس

5- فيليبي ميلو 7– إيلانو 8- جلبرتو سيلفا 10- ريكاردو كاكا

11- روبينيو 9- لويس فابيانو

انضموا لأصدقاء FilGoal.com على Facebook من خلال صفحة الموقع، والتي تقدم أحدث الأخبار والتقارير والنتائج المحلية والعالمية، إضافة إلى التواصل مباشرة مع الأعضاء. اضغط هنا للانتقال إلى الصفحة.

التعليقات