(إفي): أكد دانييلي بونيرا مدافع ميلان أن فريقه كان يستحق تسجيل هدف في الشوط الأول خلال مباراته أمام ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، وأن الـ"روسونيري" بذل ما ينبغي من جهد للفوز.
وخسر ميلان على ملعبه سان سيرو اليوم بهدف دون رد من رأسية دييجو كوستا امام أتلتيكو في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، لتتعقد مهمته في الإياب على ملعب فيسنتي كالديرون بمدريد.
وصرح المدافع الإيطالي عقب انتهاء اللقاء لموقع (ويفا) "لا يمكن أن نلوم الفريق، كنا نستحق التقدم بهدف في الشوط الأول، لعبنا بندية وكان هدفنا الفوز".
وواجه الروسونيري سوء حظ في الشوط الأول بعد أن منع القائم والعارضة هدفين محققين لأندريا بولي والبرازيلي ريكاردو كاكا.
نرشح لكم
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
نيوروك تايمز: فيفا يدرس تعديل قرعة ركلات الترجيح قبل انطلاق الأدوار الإقصائية في كأس العالم
انتهت في كأس العالم - البرتغال (5)-(0) أوزبكستان.. حفلة أهداف
أويارزابال: تغيير فريقي؟ أنا سعيد في مكاني.. ولا أشغل نفسي بالمقارنات
تشكيل كأس العالم - رونالدو وفيليكس في هجوم البرتغال.. وخوسانوف يقود دفاع أوزبكستان
جاتوزو يتولى تدريب لاتسيو
تقرير: روما يرد على عرض إيندهوفن لضم المغربي أنس صلاح الدين
كأس العالم – تييليمانس: مغادرة دوكو من أجل مولوده؟ هذه الذكريات لا يمكن استعادتها












مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو