الزمالك يجمد إعارة عماد محمد لبوشهر بسبب 22 ألف دولار
الثلاثاء، 30 نوفمبر 2010 - 15:20
كتب : حسام عادل
أعلن نادي الزمالك أنه لن يفعل اتفاقيته مع شاهين بوشهر الإيراني إلا بعد إرسال الأخير القيمة الكاملة لإعارة عماد محمد مهاجم الفريق بعد تلقي الأبيض 328 ألف دولار بدلا من 350.
وقال جلال إبراهيم رئيس الزمالك لـFilGoal.com "مايزال يتبقى لنا 22 ألف دولار؛ لذلك لن نرسل البطاقة الدولية الخاصة باللاعب ولن نعتمد اتفاقنا مع النادي الإيراني إلا بعد إرسال المبلغ المتبقي".
يذكر أن الزمالك سبق وأعلن التراجع عن اتفاقه مع الفريق الإيراني، بعدما تأخر إرسال 350 ألف دولار مقابل إعارة محمد لبوشهر لمدة ستة أشهر.
وانقطع المهاجم العراقي عن تدريبات الزمالك منذ ما يقرب من شهر داعي عدم تأقلمه على الحياة في القاهرة، وسافر سرا إلى إيران للتفاوض مع عدد من الأندية لضمه في يناير.
كما شارك محمد في كأس خليجي عشرين باليمن مع منتخب العراق من دون إذن الزمالك.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












مباشر كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. العارضة تمنع الأول