النيل للرياضة تؤكد إذاعة لقاء الزمالك ودوان أرضيا وفضائيا

الأحد، 16 فبراير 2014 - 14:37

كتب : محمد البنا

بدأ عشاق الزمالك البحث عن القنوات التي تنقل مباراة فريقهم أمام "أيه أس دوان" بطل النيجر في دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد.

للتفاصيل انتقل عبر FilFan.com بالضغط هنا

بدأ عشاق الزمالك البحث عن القنوات التي تنقل مباراة فريقهم أمام "إيه إس دوان" بطل النيجر في دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد.

ويحل الزمالك ضيفا على "دوان " في إياب دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا بعدما انتصر عليه بهدفين دون مقابل في الذهاب.

وأعلنت قناة "النيل الرياضية" أنها ستذيع المباراة على الهواء مباشرة، بعد حصولها على حقوق بث المباراة من شركة "برزنتيشن" التي تمتلك حقوق بث اللقاء.

المباراة ستقام في الخامسة من مساء الأحد 16 فبراير، على استاد "جنرال ثانى كونتيه" بالعاصمة نيامى.

وكان سفير مصر فى النيجر، أحمد بهاء الدين، أكد أن مباراة الزمالك أمام "دوان" لن تذاع تليفزيونيًا.

وقال بهاء الدين: " المباراة لن تذاع تليفزيونيًا فى مصر لضعف إمكانيات بطل النيجر، وذلك في مداخلته الهاتفية مع برنامج "كورة كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى كريم حسن شحاتة على قناة "النهار رياضة".

أما عن أجواء المباراة، فأكد بهاء الدين أن درجة الحرارة 30 درجة مئوية، وأن المباراة ستلعب على نفس الملعب الذى استضاف لقاء المنتخب الوطنى والنيجر منذ عامين تقريبًا.

وأضاف أن لاعبي الزمالك الذين شاركوا في لقاء المنتخب أمام النيجر أبدو أن الملعب جيدا رغم أنه ليس على مستوى الملاعب في مصر.

شاهد مداخلة سفير مصر في النيجر مع كريم حسن شحاتة

ويسعى الزمالك لتأكيد تأهله إلى دور الـ32 للبطولة بتحقيق نتيجة إيجابية بعد الفوز بمباراة الذهاب بهدفين نظيفين الأحد الماضى باستاد القاهرة الدولى فى حضور 10 آلاف متفرج.

التعليقات