وكيل اللاعب: فرناندو في طريقه لمانشستر سيتي

الأربعاء، 12 فبراير 2014 - 22:22

كتب : وكالات

لشبونة، (إفي): كشف وكيل لاعب الوسط البرتغالي-البرازيلي فرناندو ريجيس، الذي جدد عقده مع بورتو الأسبوع الماضي، أن هناك احتمالات كبيرة لانتقاله الموسم المقبل لصفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال أنطونيو أراوخو وكيل فرناندو في تصريحات لقناة (آر تي بي) البرتغالية: "بإذن الرب، وإذا ما أراد، سيلعب فرناندو في الدوري الإنجليزي الموسم المقبل"، مشيرا إلى أن السيتيزنس هو النادي "صاحب الفرص الأقوى" للاستفادة بخدماته.

كانت وسائل الإعلام البرتغالية قد وضعت فرناندو على مدار المان سيتي منذ أسابيع. وبحسب أراوخو، فلازال النادي الإنجليزي هو المرشح الأقوى لضم المدافع، إلا أنه ليس النادي الوحيد.

وفي هذا الصدد، قال شقيقه جوكا ريجيس، الاسبوع الماضي في تصريحات لموقع (مايس فوتبول) الالكتروني أن هذا الموسم سيكون الأخير لفرناندو في بورتو.

كما كشف وكيل فرناندو أن موناكو الفرنسي قدم "عرضا جيدا للغاية" لشراء اللاعب في الصيف الماضي، لكن بورتو رفض بيعه.

وكان لاعب الوسط البرتغالي-البرازيلي البالغ من العمر 26 عاما قد جدد عقده الاسبوع الماضي مع بورتو، والذي كان سينتهي في يونيو المقبل، ليستمر حتى 2017.

ويعتبر فرناندو أفضل لاعب خط وسط في البرتغال بفضل البنية الجسمانية الرائعة (طوله 1.85 متر ووزنه 70 كلج)، حيث انضم لفريق التنانين في موسم 2007/2008 ، لكنه خاضه معارا لصفوف استريلا دي امادورا.

وتوج فرناندو مع نادي شمال البرتغال بأربعة ألقاب وثلاثة كؤوس وبطولة لدوري أوروبا، كما شارك في العديد من نسخ دوري أبطال أوروبا.

التعليقات
مقالات حرة