درجة ثانية.. التليفونات ينفرد بالصدارة بعد خسارة جميع المنافسين

الأربعاء، 22 ديسمبر 2010 - 17:48

كتب : عادل نصيح

استفاد تليفونات بني سويف من خسارة جميع منافسيه على صدارة مجموعة الصعيد بدوري الدرجة الثانية بفوزه على سوهاج بهدف دون مقابل ضمن مباريات المرحلة التاسعة للمسابقة.

وانتزع التليفونات فوزا ثمينا من مضيفه سوهاج بهدف سجله تامر عبد الحكيم في الدقيقة 35 من زمن اللقاء.

وفي المرحلة ذاتها تلقى أسوان خسارة مفاجئة أمام مضيفه الألمونيوم 3-2، حيث تقدم أسوان في الدقيقة 15 عن طريق مصطفى عبد الموجود، ولكن عادل أحمد حمدي النتيجة للألمونيوم النتيجة في الدقيقة 65.

وأضاف وليد صبري هدف التقدم للألمونيوم في الدقيقة 75 عن طريق وليد صبري؛ ليعادل أسوان النتيجة من ركلة جزاء سجلها يوسف جمال في الدقيقة 83، ولكن اقتنص أحمد كمال هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

وينفرد بذلك تليفونات بني سويف بصدارة الترتيب بـ 20 نقطة بفارق نقطتين عن أسوان صاحب المركز الثاني، ويظل سوهاج في المركز الثالث بـ 17 نقطة.

وانتزع كذلك المنيا فوزا عسيرا من الوليدية بهدفين لهدف، متغلبا على كافة الظروف الصعبة التي واجهته في تلك المباراة.

حيث كان الوليدية متقدما بهدف لأحمد نصر في الدقيقة 59، وأكمل المنيا أخر ربع ساعة في المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد محمد فاروق في الدقيقة 75.

ولكنه تمكن من تسجيل هدفين في أخر خمس دقائق لـ عماد علي في الدقيقة 87، وعمرو رشاد في الدقيقة 89 من زمن اللقاء.

وسقط أيضا بترول أسيوط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه الفيوم؛ ليتراجع الفريق البترولي للمركز السادس بـ 15 نقطة ويحافظ الفيوم على مركزه السابع بـ 13 نقطة.

وفي المرحلة ذاتها تلقى سكر الحوامدية خسارته الثالثة هذا الموسم أمام وادي دجلة بأبشواي بهدف دون رد، وبنفس النتيجة فاز المراغة على الواسطى.

وتعادل جراند أوتيل أمام مضيفه النصر للتعدين 2-1 في أول مباراة للجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة عماد سمير المدرب السابق للوليدية.

التعليقات