صاحب "قميص 72": لست نادما على تخليد شهداء بورسعيد رغم العقوبة
الإثنين، 10 فبراير 2014 - 22:06
كتب : وكالات
محمود رمضان
وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تغريم رمضان بعدما رفع قميصا يحمل الرقم "72" في إشارة لشهداء مذبحة بورسعيد أمام المصري 10 آلاف جنيه.
وقال رمضان في تصريحات تليفزيونية: "لم أذنب ولم ارتكب جريمة عندما رفعت قميص عليه رقم 72 عدد شهداء الأهلي في مذبحة بورسعيد، ولا أعلم لماذا أعاقب".
وفرضت لجنة المسابقات في اجتماعها يوم الأثنين الغرامة على رمضان بسبب تحريضه على الكراهية والعنف حسب لائحة المسابقة.
وأضاف "هذه الواقعة لم تذكر الناس بشهداء الأهلي، لأنهم في ذاكرة الناس، لقد لعبت بصفوف الأهلي لثماني سنوات من قبل ولن أنساهم".
وأشار رمضان إلى أن دومينيك دا سيليفا مهاجم الأهلي السابق والزمالك الحالي رفع قميصا يحمل التحية للشهداء الموسم الماضي.
وأوضح أن فريق وادي دجلة يرتدي قمصانا طبع عليها رقم 72 تخليدا للشهداء.
وأتم لاعب المنيا "لست نادما على ما فعلته لأنني لم أحرض على العنف أو الكراهية".
وفاز المصري 2-1 في المباراة التي أقيمت عقب سبعة أيام من الذكرى الثانية للكارثة.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا












Geddo eyeing Zamalek scalp