تقارير: مانشستر سيتي يجهز 40 مليون يورو لضم دزكو

الأربعاء، 29 ديسمبر 2010 - 15:18

كتب : أحمد السماني

أفادت تقارير صحفية أن مانشستر سيتي الإنجليزي يجهز 40 مليون يورو من أجل خطف إيدن دزكو مهاجم فولفسبورج الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ونشرت صحيفة بيلد الألمانية تقريرا تشير فيه إلى اقتراب المهاجم البوسني إلى سيتي، وأن دزكو قد يدعم هجوم الفريق في مواجهة أرسنال في الخامس من يناير المقبل.

ودعمت صحيفة "جارديان" البريطانية واسعة الانتشار التقرير الذي نشرته "بيلد" وعدد من الصحف الألمانية.

وأبدى اللاعب رغبته في الرحيل عن الفريق الذي انتقل له عام 2007، بسبب النتائج السلبية التي جعلته يتراجع الموسم الجاري في جدول الدوري للمركز الثالث عشر بـ 19 نقطة.

وأفادت الصحيفة الألمانية أن دزكو سيصبح أعلى قيمة انتقال في الدوري الألماني، بعدما وافق النادي الإنجليزي على دفع 30 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 مليون يورو في حالة تأهله لدوري أبطال أوروبا، وخمسة أخرى لاستكمال إجراءات التعاقد وتسديد مستحقات وكلاء اللاعبين.

وبدوره أعرب روبرتو مانشيني المدير الفني لسيتي عن سعادته باقتراب ناديه من ضم المهاجم البوسني قائلا "لدينا فرصة للفوز بالدوري هذا الموسم واعتقد أن دزكو سيشكل عاملا مساعدا".

واعتلى دزكو ذو الـ 24 عاما صدارة هدافي الدوري الألماني الموسم الماضي بـ 23 هدفا، وقاد فولفسبورج للفوز بلقب الدوري عام 2008-2009 محرزا معه 66 هدفا حتى الآن في 111 مباراة خاضها معه.

أبرز أهداف ومهارات إيدن دزكو

التعليقات