مويس يشكو من ظلم الحكام لمانشستر يونايتد

الأربعاء، 08 يناير 2014 - 12:19

كتب : وكالات

مانشستر / أ ش أ / شن ديفيد مويس مدرب مانشستر يونايتد هجوما عنيفا ضد حكم مباراة الفريق امام ساندرلاند امس الثلاثاء فى كأس الأندية الإنجليزية المحترفة / كابيتال وان / والتى تعرض خلالها الشياطين الحمر لثالث هزيمة تلحق بهم خلال أسبوع واحد للمرة الأولى منذ 22 عاما .

فقد شكا مويس فى تصريحات أدلى بها عقب المباراة من أن لاعبى المان يونايتد لا يلعبون ضد الفرق المنافسة لهم فقط ولكنهم يلعبون ايضا فى مواجهة الحكام حيث جاء هذا الهجوم بعد أن احتسب حكم المباراة ضربة جزاء ثار بشأنها الكثير من الجدل لصالح سندرلاند لتنتهى المباراة بفوز القطط السوداء بهدفين مقابل هدف واحد .

وقال مويس فى تصريحاته " لقد شعرت بعد مضى الخمسة عشر دقيقة الأولى من المباراة إننا نؤدى بشكل طيب للغاية غير أن مستوانا تراجع خاصة بعد أن شعر اللاعبون بالإحباط بسبب قرارات الحكم وخاصة ضربة الجزاء المشكوك فى صحتها " .

ومضى مويس يقول " وعلى الرغم من تراجع مستوى المان يونايتد الموسم الحالى ، فأنا أشعر فى ضوء خبرتى فى مجال التدريب إننا نتجه إلى التحسن فى الفترة القادمة " .

ثم أضاف قائلا " إننى أدرك إن ما نتعرض له هذا الموسم لم يحدث من قبل مع المانشستر يونايتد إلا إننى أعد جماهيرنا التى تقف وراء الفريق بإننا سوف نبذل قصارى جهدنا كى لا نخذلها فى الفترة المقبلة "

التعليقات