مدرب الكاميرون لم يحصل على راتبه منذ خمسة شهور!

الخميس، 05 مايو 2005 - 12:23

كتب : شادي أمير

أكد أتانجانا مبالا السكرتير العام للاتحاد الكاميروني لكرة القدم أن المدرب البرتغالي أرتور جورج المدير الفني لفريق "الأسود" لم يحصل على راتبه منذ تعاقده مع الاتحاد منذ خمسة شهور.

وصرح مبالا لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) يوم الأربعاء : "لم ندفع راتب جورج منذ تعاقده مع الاتحاد ، والأمور في هذا الموسم ليست جيدة بوجه عام ، إذ أن هناك بعض المدربين الآخرين لم يحصلوا كذلك على رواتبهم".

وأشارت الـ(بي.بي.سي.) إلى أن جورج لم يقدم أي شكوى حتى الآن لعدم حصوله على راتبه بعكس الألماني وينفرد شيفر المدير الفني السابق والذي قدم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يؤكد فيها أنه لم يحصل على 300 ألف دولار وهو مجموع الراتب الذي لم يحصل عليه.

وكان جورج قد تولى تدريب الكاميرون خلفا للألماني شيفر الذي أقيل من منصبه عقب الهزيمة أمام ألمانيا بثلاثة أهداف دون رد في احدى المباريات الودية في نوفمبر الماضي.

وأكد مبالا أن المدير التكتيكي للاتحاد الكاميروني الفرنسي روبرت كورفو لم يحصل على راتبه عن العشرة أشهر الأخيرة.

وكان وزير الرياضة الكاميروني قد أكد لكورفو في مارس الماضي أنه لن يتم تجديد عقده الذي دام لمدة أربع سنوات بسبب عدم وجود الدعم الكافي لتحقيق أفكاره.

يذكر أن الكاميرون تحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة لتصفيات كأس العالم برصيد 11 نقطة بفارق أربع نقاط على كوت ديفوار المتصدرة ، بينما يحتل المنتخب المصري المركز الثالث في المجموعة ذاتها برصيد عشر نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب الليبي ، بينما تحتل بنين والسودان المركزين الخامس والسادس برصيد نقطتين لكل منهما.

التعليقات