بينيتث قد يخاطر بجيرارد أمام بلاكبرن رغم الإصابة

الجمعة، 10 أبريل 2009 - 19:30

كتب : محمد الأمير

ضم الإسباني رافائيل بينيتث المدير الفني لليفربول الإنجليزي ستيفن جيرارد إلى قائمة الفريق في مباراة بلاكبرن روفرز يوم السبت في الأسبوع 32 للدوري الإنجليزي رغم عدم ثبات استعادة قائد الحمر عافيته كاملة بعد إصابته.

وقال بينيتث للموقع الرسمي لليفربول: "لدى ستيفن بعض المشاكل في المفاصل لكنه سيكون في القائمة ولكني لم أقرر بعد إذا كان سيبدأ المباراة أو يحل بديلا".

وتعرض جيرارد لإصابة قوية في مباراة الذهاب لربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي والتي خسرها الحمر بنتيجة 3-1 يوم الأربعاء.

ومع ذلك قد يتجه بينيتث للاعتماد على هداف فريقه برصيد 13 هدفا في مواجهة بلاكبرن ليرفع رصيده من 67 نقطة التي يحتل بها المركز الثاني متخلفا عن مانشستر يونايتد المتصدر بفارق نقطة وللأخير مباراة مؤجلة.

وأضاف بينيتث "الإصابة ليست خطيرة ولكننا لازلنا نحتاج لتحليل خطورتها المستقبلية ولإدراكنا أنها مباراة مهمة جدا سنقرر يوم السبت إذا كان جيرارد سيلعب أم يشاهد المباراة من مقاعد البدلاء".

إلا أن المدير الفني السابق لفالنسيا أكد أنه لن يغامر قائلا "لابد أن نفكر في الأفضل للجانبين ستيفن والفريق .. سأتحدث معه ومع الطبيب صباح السبت لنتخذ القرار".

وتابع "هذه مباراة مهمة لذا سيكون رائعا إذا استطاع المشاركة لكن إذا كنا سنخسره لأسابيع مقبلة (بسبب مشاركته) فستكون تلك مخاطرة كبيرة".

التعليقات