"ميسي كان جيدا للغاية في الكلاسيكو"

السبت، 02 فبراير 2013 - 19:18

كتب : وكالات

برشلونة (إفي) - دافع جوردي رورا المدرب المساعد لفريق برشلونة عن أداء لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال مباراة كلاسيكو الأربعاء الماضي أمام ريال مدريد على ملعب الأخير سانتياجو برنابيو في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

ورغم الانتقادات التي وجهت للهداف التاريخي للبرسا بسبب أدائه المتواضع في الكلاسيكو، إلا أن لرورا رأي مختلف، حيث أكد في مؤتمر صحفي السبت عشية مواجهة فالنسيا بالليجا "ميسي لعب بشكل جيد للغاية، ومنح زملائه الكثير من فرص التهديف، القضية أنه لم يسجل".

كما تجنب رورا الخوض في الجدل الإعلامي حول السلوك العدائي لميسي عقب المباراة، حيث اتهمته وسائل إعلام إسبانية بتوجيه السباب للمدرب المساعد بالريال أيتور كارانكا، وكذلك للظهير ألبارو أربيلوا، والبصق تجاه مدرجات مشجعي الميرينجي اثناء اللقاء.

واكتفى القائم بأعمال المدرب الكتالوني تيتو فيلانوفا بالقول "لن نخوض في أي جدل إعلامي، لن نتحدث سوى في شؤون متعلقة بكرة القدم، وبالأخص بمباراة فالنسيا يوم الأحد".

وانتقل جوردي إلى الحديث عن الزيارة المرتقبة لملعب الميستايا معقل "الخفافيش" في الجولة الـ22 من الدوري الإسباني، مشددا "إنها مباراة دوما ما تكون صعبة، إذا تمكنا من الفوز سنخطو خطوة هامة نحو التتويج باللقب، أعتقد أننا فزنا مرة واحدة في آخر أربع أو خمس سنوات على هذا الملعب، وستكون المهمة أكثر تعقيدا في وجود مدرب بحجم إرنستو فالفيردي".

ويعتلي برشلونة صدارة الليجا بـ58 نقطة، بفارق 11 نقطة عن الوصيف أتلتيكو مدريد، و15 نقطة عن حامل اللقب ريال مدريد.

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك