ديل بوسكي: الكرة الإسبانية لا يمثلها الكلاسيكو فقط

الإثنين، 25 فبراير 2013 - 18:21

كتب : وكالات

بلد الوليد (إفي) - أعرب المدير الفني للمنتخب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي يوم الأثنين عن أمله في أن يكون لقاء الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس الملك الثلاثاء بملعب كامب نو بمثابة "دعاية جيدة لكرة القدم الإسبانية"، رافضا توقع نتيجة اللقاء حيث وصف هذا الأمر بـ"المستحيل".

وقال ديل بوسكي للصحفيين عقب تلقيه تكريما من حكومة بلد الوليد الاقليمية، بخصوص النتائج الأخيرة السلبية للفرق الإسبانية في المنافسات الأوروبية "كرة القدم الإسبانية كانت الأفضل في السنوات الماضية، يجب الانتظار حتى اقامة مباريات العودة لاعطاء رأي كامل".

وكان برشلونة قد خسر في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال أمام ميلان الإيطالي بهدفين نظيفين فيما خسر مالاجا من بورتو البرتغالي بهدف نظيف، وكذلك تعادل ريال مدريد على ملعبه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدف لمثله.

وأضاف المدرب "كرة القدم الإسبانية لا تقتصر على ريال مدريد وبرشلونة، توجد فرق أخرى تمثلها بصورة جيدة للغاية".

وعن مباراة اياب ثمن النهائي بين مان يونايتد والريال على ملعب أولد ترافورد توقع أن تكون "مفتوحة وجميلة"، معربا عن أمله في ان يظهر النادي الملكي أنه الأفضل.

وتحدث المدير الفني أيضا عن المباريات "الهامة" القادمة للمنتخب في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل أمام فنلندا وفرنسا الشهر المقبل، والتي قد تتأثر نتيجتها بالغياب المحتمل لكل من المهاجم ديفيد فيا والحارس إيكر كاسياس، حيث أشار إلى أن فيا لا يشارك بانتظام مع البرسا في حين أن موقف كاسياس من التعافي من إصابة يده لا يزال غير معروف.

لعملاء فودافون .. للإشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilGoal.com والحصول على أحدث الأخبار على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل.

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك
مقالات حرة