محمد صلاح يحدد شرط العودة لتدريب الزمالك: لن أكون مؤقتا مرة أخرى

الخميس، 19 أبريل 2018 - 16:33

كتب : إسلام مجدي

محمد صلاح - الزمالك

قال محمد صلاح مدرب نجوم المستقبل إنه لن يقبل بدور الرجل الثاني أو المدرب المؤقت، مشددا على أن عودته للزمالك ستكون كمدرب دائم لمدة موسم كامل يبني خلاله الفريق وينافس به. وذلك في تصريحاته لبرنامج "الكرة في ملعبك" الإذاعي.

وصرح صلاح قائلا: "لا أرغب في العودة سوى كمدير فني وأتمنى أن أحصل على فرصة لمدة عام ولن أخذل مرتضى منصور وأعلم كم يحبني وأحبه".

وأضاف "يجب أن أحصل على مدة معينة للحصول على فرصتي كاملة، اللاعبون موجودون وهناك من هو جيد وآخر من لم يتأقلم، نرغب في استقرار فني داخل الملعب لن أغير 7 لاعبين كل مباراة بل لدي فريق ثابت وتغييرات طفيفة لكي أحصل على نتائج على المدى البعيد".

وأكمل "كم صفقة أحتاجها إن توليت المهمة؟ فقط اللاعبون المتواجدون، هؤلاء اللاعبون هم من قصروا في حق الزمالك، حينما يكون هناك علاقة إنسانية بين المدرب واللاعبون سيتعلمون قيمة النادي".

وعمل صلاح في الزمالك كمدرب مساعد ومؤقت في الفترة من 214 وحتى 2016.

وتطرق للحديث حول إمكانية تعديل الأوضاع في الزمالك قائلا: "وجهة نظري من عام قلتها وضحك الجميع على ما قلته، يجب وضع شرط إن حصلت على راتب 4 ملايين مثلا، هناك شرط للحصول على 4 بطولات سأمنحك المبلغ 3 سأخصم منك مليون جنيها وهكذا".

وأردف "لا يمكنني منحك أموال والزمالك لا يبخل على أحد، وجزء مما حدث يتحمله المدير الفني".

وتحدث مدرب الزمالك السابق عن مهمته مع نجوم المستقبل وإمكانية استمراره قائلا: "تواجد مدرب أجنبي في الزمالك هو ما يسيطر على الساحة، لكن إن تمسكت إدارة نجوم المستقبل بنا فهو شرف لنا، خلال الموسم الجاري كل ما قامت به إدارة نجوم المستقبل هو دعمنا اليومي لكي نصل إلى الصدارة".

واسترسل "خلال الأسبوع الماضي قال للاعبين إن فزتم ضد السويس فستحصلون على كل شيء كأنكم تأهلتم، حتى آخر يوم كان يدعمنا".

وتابع "ليس شرطا أن تتأهل إلى الدوري الممتاز ثم تقود الفريق، لأنه من الممكن أن يتم تغييرك بعد سوء النتائج، لكن بعد جلسة مع رئيس النادي ووضع خطة ما بأي شكل للمنافسة وتحديد أهداف وحسابات".

وقاد صلاح نجوم المستقبل للتأهل إلى الدوري المصري الممتاز لأول مرة في تاريخ النادي منذ تأسيسه منذ 10 أعوام.

وعاد صلاح مرة أخرى للحديث عن مهمة تدريب الزمالك وشرطه للعودة قائلا: "محمد صلاح لن يكون مدربا مؤقتا مرة أخرى، احتراما للسن وللعمل بهدوء، لكيلا يأتي أحد يعلم أنه من الممكن لأي أحد أن يقيل صلاح لأنه مؤقت هذا لن يحدث".

وأكمل "البداية الصح كمدير فني وأتسلم الفريق، لكن أي أحد يعمل مع المدير الفني الأجنبي أتمنى له التوفيق وكلنا نريد الخير للزمالك".

وأتم "كل ما أريده نعم هو موسم كامل لبناء الفريق والمنافسة كمدرب دائم، لن أعمل كمدرب عام مع المدرب الأجنبي".

وأقال مرتضى منصور رئيس الزمالك إيهاب جلال من منصبه كمدير فني، وذلك بسبب سوء النتائج.

ويحتل الزمالك حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة وفقد فرصته في إمكانية التأهل لدوري أبطال إفريقيا من خلال وصافة الدوري.

اقرأ أيضا

نيمار: أتوقع تألق صلاح في المونديال

طالع البدري يتحدث عن ذنب السعيد ويوجه نصيحة لغالي

مشاركة المصري في البطولة العربية مهددة

وليد سليمان يتحدث عن سر ثبات مستواه

عاشور ونجيب ومروان جاهزون لبتروجيت

الأهلي يطلب تقديم موعد نصف نهائي الكأس بسبب اعتزال غالي

التعليقات