لام: بايرن سيقدم أفضل ما لديه في مونديال الأندية
الأحد، 15 ديسمبر 2013 - 11:55
كتب : أمير عبد الحليم
قال فيليب لام قائد بايرن ميونيخ أن فريقه سيقدم أفضل ما لديه خلال مشاركته في كأس العالم للأندية في المغرب من أجل استكمال نجاحه في 2013.
وتوج بايرن برباعية تاريخية هذا العام، ويمتلك فرصة إضافة لقب مونديال الأندية إليها.
ويبدأ الفريق البافاري مشواره في نصف نهائي البطولة بمواجهة جوانزو إيفرجراند الصيني الذي فاز على الأهلي 2-0.
وقال لام للصحفيين يوم السبت: "النجاح الذي وصلنا إليه يقف وراءه العديد من سنوات العمل الجاد، وحصدنا ذلك في 2013 ولكننا السنة لم تنته بعد".
وأوضح "سنقدم أفضل ما لدينا في مونديال الأندية، فنحن عازمون على تحقيق نجاح آخر في 2014".
نرشح لكم
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مارتينيز: منتخب البرتغال لعب بالعقل أمام أوزبكستان وتعلمنا من الافتتاح
كأس العالم – بيلينجهام: لا أستحق جائزة رجل مباراة غانا
كأس العالم – هاري كين: يجب احترام غانا ومنحهم التقدير لأنهم دافعوا بشكل جيد ضدنا
كأس العالم – رايس: من الصعب اللعب ضد منتخب يدافع بكل اللاعبين
كأس العالم – بيكفورد: التعادل مع غانا؟ مصيرنا بين أيدينا
كأس العالم - توخيل: منتخب غانا امتاز بالصلابة الدفاعية.. وما فعلناه لم يكن كافيا
مباشر كأس العالم - بنما (0)-(1) كرواتيا.. جوووول أول











