الزمالك يعلن تعيين أحمد مرغني مديرا للكرة بفريق السيدات
الجمعة، 19 يونيو 2026 - 00:47
كتب : إبراهيم رمضان
أحمد مرغني - الزمالك
أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، تعيين أحمد مرغني، لاعب الفريق السابق، مديرًا للكرة بالفريق الأول لكرة القدم سيدات.
وجاء القرار في إطار خطة النادي الأبيض لتطوير قطاع الكرة النسائية قبل انطلاق الموسم الجديد.
ويُعد أحمد مرغني أحد أبناء الزمالك بعدما لعب للفريق الأول بعد تصعيده من قطاع الناشئين.
كما خاض مرغني تجربة اللعب في المصري البورسعيدي قبل اعتزال كرة القدم.
وتولى مرغني عددًا من المناصب داخل قطاع الناشئين بنادي الزمالك قبل أن يتم تكليفه بمنصب مدير الكرة لفريق السيدات.
نرشح لكم
جمباز - لينا حليقة تحصد المركز الثامن في كأس التحدي ببكين
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
اسكواش - هانيا إلى نهائي السلسلة الختامية.. وانسحاب عسل وخسارة أمنية وزكريا
اسكواش - فيروز تقصي نور من السلسلة الختامية.. وعسل وزكريا في نصف النهائي
كرة نسائية - وادى دجلة يعلن مريهان يحيى مديرا فنيا لفريق السيدات
كرة طائرة - "أوفيتم بالتزاماتكم".. محترفة الزمالك تعلن تقاضيها مستحقاتها المتأخرة
كرة سلة - سبورتنج يستضيف البطولة العربية للسيدات












ممدوح عباس: استاد جديد للزمالك بتكلفة 38 مليون دولار.. وحل أزمة القيد
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة رفض تعليق عقوبة إيقاف القيد التأديبي