لاعب الجيش الملكي: قاتلنا من أجل تحقيق الفوز التاريخي على بيراميدز
السبت، 21 مارس 2026 - 20:35
كتب : FilGoal
يوسف الفحلي - الجيش الملكي
أوضح يوسف الفحلي لاعب الجيش الملكي أن فريقه قاتل من أجل الفوز على بيراميدز.
يوسف الفحلي
النادي : الجيش الملكي
وخسر بيراميدز من منافسه الجيش الملكي المغربي بهدفين مقابل هدف في إياب ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وقال الفحلي لـ بي إن سبورتس: "قاتلنا من أجل الفوز التاريخي على بيراميدز، أشكر إدارة النادي وزملائي والجهاز الفني والجماهير".
وأضاف "نريد تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي".
وأتم "لدينا لقب واحد ونرغب في التتويج باللقب الثاني".
وكانت مباراة الذهاب في المغرب قد انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.
وبذلك أصبح مجموع المباراتين 3-2 للجيش الملكي.
وبهذه النتيجة تم إقصاء بيراميدز حامل لقب البطولة.
وكان بيراميدز انتصر على الجيش الملكي في نفس الدور من النسخة الماضية، إذ كان مجموع المباراتين 4-3.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












دوري أبطال إفريقيا
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته