الشناوي: الأهلي أدى بشكل جيد أمام الترجي.. وسنلعب للتأهل في القاهرة
الإثنين، 16 مارس 2026 - 01:37
كتب : FilGoal
الأهلي ضد طلائع الجيش - محمد الشناوي
يرى محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الأهلي أن فريقه أدى بشكل جيد في مباراة الترجي التونسي رغم الخسارة.
وقال الشناوي عبر بي إن سبورتس: "لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول والثاني أيضا وغاب عنا التوفيق، أمامنا مباراة عودة في مصر ونستطيع التعويض فيها".
وأضاف "اللاعبون أدوا بشكل جيد والروح ظهرت في المباراة، والكل تقبل قرارات مجلس الإدارة".
وأتم تصريحاته "المباراة المقبلة مهمة جدا لنا ونعرف أهميتها وأهمية الصعود، وسنلعب بقوة ونقدم كل ما لدينا من أجل الفوز والتأهل".
وفاز الترجي التونسي على الأهلي بهدف دون رد في ذهاب دور الـ8 لدوري أبطال إفريقيا.
وحقق الترجي أول فوز على الأهلي منذ 8 سنوات، بالتحديد في إياب نهائي البطولة عام 2018 عندما فاز الفريق التونسي 3-0 على الأحمر.
وتقام مباراة العودة بين الفريقين يوم السبت المقبل في استاد القاهرة، في المواجهة التي تقام بدون حضور الجمهور.
نرشح لكم
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا
أقوى من ليونيل
كأس العالم – سيمينيو: دافعنا طوال المباراة ضد إنجلترا واقتربنا من تحقيق هدفنا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن












الترجي
الأهلي
طائرة الدوحة
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران