دوري أبطال إفريقيا - الهلال يطالب كاف بإلغاء طرد لاعبه أمام صنداونز
الخميس، 29 يناير 2026 - 15:14
كتب : FilGoal
الأهلي - الهلال السوداني
طالب نادي الهلال السوداني بإلغاء البطاقة الحمراء التي نالها مهاجمه إيمانويل فلومو، خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام ماميلودي صنداونز.
والتقى الفريقان في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.
وأفاد النادي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "وفقا للخطاب المرسل إلى لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم فإن الحالة المعنية لا تستحق قرار الطرد، مؤكداً على أن البطاقة الحمراء كان لها أثرها في نتيجة المباراة".
ونوه الهلال في خطابه، إلى أن اللاعب الذي ظهر لأول مرة في دوري الأبطال حُرم حتى من التحذير الشفهي.
واعتبر الهلال في الخطاب أن قرار الحكم جاء منحازاً، وطالب الهلال اللجنة بالانصاف ورفع الظلم الواقع على اللاعب والنادي.
وتعرض إيمانويل فلومو لاعب الهلال للطرد في الدقيقة 85.
وتعادل الهلال أمام صنداونز 2-2 في المباراة التي أقيمت في بريتوريا، ضمن ثالث جولات دور المجموعات.
وسجل عبد الرزاق عبد الرؤوف "روفا" هدفي الهلال في الدقيقتين 15 و71.
فيما أحرز آرثر ساليس وتيبوهو موكوينا هدفي صنداونز في الدقيقتين 22 و64.
نرشح لكم
كأس العالم - ثياو: مباراة العراق نهائي بالنسبة لنا
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية












إيقاف حكيمي والمدرب ورفض الاحتجاج.. كاف يعلن عقوبات نهائي أمم إفريقيا بين المغرب والسنغال
مباشر كأس العالم - تونس (0)-(2) هولندا.. الثالث يضيع