خبر في الجول – المصري يخاطب كاف لاستضافة الزمالك في ملعب السويس الجديد
السبت، 24 يناير 2026 - 19:44
كتب : عمرو نبيل
محمد هاشم - المصري
خاطب النادي المصري، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" من أجل تحديد ملعبه الذي سيستضيف عليه مباراة الزمالك.
ويلعب المصري ضد الزمالك في الجولة الرابعة من كأس الكونفدرالية الإفريقية يوم 1 فبراير المقبل.
وعلم FilGoal.com أن المصري طالب الاتحاد الإفريقي بخوض المباراة على ملعب السويس الجديد.
وذلك بدلا من ملعب برج العرب والذي سيستضيف المباراة الأولى بين الفريقين غدا الأحد في الجولة الثالثة من دور المجموعات.
ومن المنتظر أن يبدأ المصري الحصول على الموافقات الأمنية من أجل خوض المباراة على ملعب السويس الجديد بعد موافقة كاف.
ويلعب الزمالك ضد المصري في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.
وتقام المباراة في تمام التاسعة مساء في ملعب برج العرب بالإسكندرية.
ويتصدر المصري المجموعة الرابعة للبطولة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.
ويأتي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في المركز الثالث برصيد نقطة، وزيسكو الزامبي في المركز الرابع دون نقاط.
نرشح لكم
كأس العالم - سيمينيو: ظهر في احتفالنا صعوبة المباراة.. وعلينا التركيز بالمباريات المقبلة
كأس العالم - كيروش: كانت هناك لحظات صعبة أمام بنما.. وأنهينا المباراة بأفضل صورة
يوان ويسا.. نصيحة أم جعلته قادته للتاريخ مع الكونغو الديمقراطية
كأس العالم - سيمينيو رجل مباراة غانا ضد بنما
صفقة كيروش
كأس العالم - فوزينيا يتلقى دعما استثنائيا.. ووالدته تحضر مباراة أوروجواي بعد أزمة التأشيرة
انتهت كأس العالم - غانا (1)-(0) بنما.. نهاية المباراة
تشكيل كأس العالم - سيمينيو يقود هجوم غانا.. وواترمان أساسي مع بنما












المصري
الزمالك
كأس العالم – فيفا يعلن عن طاقم خاص لحكام المباراة الـ 1000