الأهلي - سيراميكا كليوباترا - خالد بيبو
أوضح خالد بيبو مدير الكرة لزد أن فريقه أهدر العديد من الفرص المحققة للتهديف ضد الإسماعيلي.
وواصل زد تفوقه على الإسماعيلي وتفوق بهدف دون رد في الجولة السادسة من الدوري المصري في لقاء أقيم على استاد القاهرة.
وقال بيبو عبر أون سبورت: "الفوز على الإسماعيلي كان مهما للغاية، الحمد لله عملنا بشكل جيد في الفترة الماضية للاستعداد لفريق قوي مثل الإسماعيلي".
وأضاف "الشوط الأول أهدرنا 3 فرص محققين للتهديف وكان من الممكن أن ننهيه بشكل أفضل كي يعطينا الراحة في الشوط الثاني".
وأنهى حديثه قائلا: "التعادل في المباراة الماضية ضد الجونة وقبلها الخسارة من وادي دجلة ساهما في قلق اللاعبين على التقدم ضد الإسماعيلي".
ومنذ صعود زد للدوري المصري لم يخسر من الإسماعيلي، ففي آخر 5 مواجهات جمعت الفريقين فاز زد في 4 وتعادلا في 1.
الفوز الثاني لزد هذا الموسم رفع رصيد الفريق لـ 9 نقاط ارتقى بها للمركز الرابع.
فيما تراجع الإسماعيلي للمركز الثامن عشر برصيد 4 نقاط.
نرشح لكم
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: لدينا تعاقدات جديدة وأنهينا تجديد عقد محمود علاء
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
خبر في الجول – بتروجت يقترب من ضم جناح أسترالي
خبر في الجول - أبو قير للأسمدة يقدم عرضا رسميا لضم محمد إبراهيم
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات












الدوري المصري
مباشر كأس العالم - كرواتيا (0)-(0) غانا.. جوووول أول