زد يعلن تعيين خالد بيبو مديرا للكرة خلفا لـ وليد صلاح الدين
الجمعة، 05 سبتمبر 2025 - 12:20
كتب : حامد وجدي
خالد بيبو - الأهلي
أعلن نادي زد تعيين خالد بيبو مديرا للكرة للفريق خلفا لوليد صلاح الدين.
وكان بيبو مديرا للكرة في الأهلي ورحل في أغسطس من العام الماضي.
وعقب رحيل بيبو عن منصبه في الأهلي تولى مهمة المنسق العام لقطاعات الناشئين والأكاديمية والكرة النسائية.
وكان الأهلي قد أعلن في وقت سابق تعيين وليد صلاح الدين منصب مدير الكرة في الفريق.
وعاد المنصب مرة أخرى بعد آخر من شغله وهو خالد بيبو.
يتوقف الدوري المصري في الوقت الحالي وسيعود الأهلي للعب يوم 14 سبتمبر الجاري.
وألحق بيراميدز الهزيمة الأولى بالأهلي في الدوري المصري هذا الموسم، وفاز عليه بهدفين دون رد في الجولة الخامسة، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب السلام.
وتلقى الأهلي هزيمته الأولى في الدوري من أصل 4 مباريات، ليتوقف رصيده عند 5 نقاط ويتراجع للمركز الـ12 بجدول الترتيب وذلك يؤدي لإقالة الإسباني خوسيه ريبيرو من تدريب الفريق.
وقاد ريبيرو الأهلي في 7 مباريات بين الدوري وكأس العالم للأندية، فاز في واحدة فقط، وخسر مرتين، وتعادل 4 مرات.
نرشح لكم
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
خبر في الجول – بتروجت يقترب من ضم جناح أسترالي
خبر في الجول - أبو قير للأسمدة يقدم عرضا رسميا لضم محمد إبراهيم
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات












زد
اهتزت يا كيروش