الهلال بطل كأس السودان
توج الهلال بلقب كأس السودان بعد غياب المريخ غريمه التقليدي في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة بورتسودان.
وسبق أن أًصدر الناديان بيانا مشتركا في منتصف الشهر الماضي يعلنان من خلال الاعتذار عن عدم المشاركة في المباراة النهائية للكأس.
وأكد بيان الناديين حينها أن "القرار يأتي حفاظًا على مصالح الكرة السودانية ومقاعدها القارية في بطولة الكونفدرالية الإفريقية".
لكن الهلال تراجع عن الانسحاب وطلب تأجيل المباراة وهو ما رفضه الاتحاد السوداني، فيما تمسك المريخ بقراره.
وغاب ممثلي المريخ عن حضور الاجتماع الفني الذي أقيم قبل الجمعة ثم عن المباراة التي أقيمت مساء السبت.
وانتظر الحكم نهاية الوقت القانوني في ظل عدم حضور الأحمر السوداني وأعلن تتويج الهلال باللقب.
وتوج الهلال بلقب دوري النخبة بعدما اكتسح المريخ بنتيجة 4-0 في الجولة الأخيرة من البطولة.
وعوضا عن خوض المباراة النهائية خاض الهلال مباراة ودية أمام فريق التقدم بورتسودان الصاعد حديثا للدوري السوداني وفاز بنتيجة 3-1.
نرشح لكم
كأس العالم - بابي جاي: سعيد بثنائيتي.. وننتظر تحديد مصيرنا
كأس العالم – بتسجيله هدفين وصناعة آخر.. بابي جاي رجل مباراة السنغال والعراق
إرباك الحسابات
كأس العالم - بتسجيله الهدف الثاني.. إسماعيلا سار ينفرد بصدارة هدافي السنغال
كأس العالم - مؤتمر كيروش: سنقاتل أمام كرواتيا.. ونريد الفوز دون استقبال هدف
كأس العالم - مؤتمر مدافع كاب فيردي: لا تغيير في أسلوبنا أمام السعودية ونستهدف التأهل
كأس العالم - رينار: أشكر الجميع وأعتذر عما حدث.. ولم نتحدث عن المستقبل مع تونس
كأس العالم - ثياو: مباراة العراق نهائي بالنسبة لنا












بعد غياب المريخ عن الحضور.. الهلال بطلا لـ كأس السودان
المريخ
الهلال