أحمد إبراهيم فتحي
أعلن نادي سيدرو أول بلاكس يونايتد الصاعد حديثا للدوري الغاني الممتاز تعيين أحمد إبراهيم فتحي مديرا فنيا للفريق.
المدير الفني المصري البالغ 39 عاما سبق أن عمل مدربا مساعدا في الإسماعيلي حسبما كشف النادي.
ويمتلك خبرة تدريبية تصل لـ 15 عاما قبل تدريب الفريق الغاني ويحمل الرخصة التدريبية A من الاتحاد الإفريقي (كاف).
وجاء تعيين فتحي بعد رحيل برنس جورج كوفي من تدريب الفريق عقب نهاية تعاقده في يونيو الماضي.
النادي الذي تأسس عام 1945 فاز بلقب دوري المنطقة الثانية من دوري الدرجة الثانية وتأهل للدوري الغاني بعد غياب دام 16 عاما.
وحقق الفريق اللقب برصيد 66 نقطة من 21 مباراة وخسر 6 وتعادل في 3 من 30 مباراة بفارق 7 نقاط عن منافسه روسباك.
ويعود سيدرو أول بلاكس يونايتد لأول مرة للدوري الغاني منذ هبوطه في موسم 2008-09.
نرشح لكم
حلم كندا
كأس العالم - موتسيبي يهنئ الدول الإفريقية الـ 9 المتأهلة لدور الـ 32
حكيمي: محمد صلاح مثال لنجاح اللاعب العربي والإفريقي
انتهت كأس العالم - جنوب إفريقيا (0)-(1) كندا.. فوز قاتل
تشكيل كأس العالم - عودة موكوينا في وسط جنوب إفريقيا.. وديفيز على دكة كندا
كأس العالم - حصيلة رائعة للقارة الإفريقية مقارنة بباقي القارات
كأس العالم - فرحة مزدوجة للأم.. الأخوان ديريك وبروبي يسجلان بقمصان مختلفة
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الأحد والقنوات الناقلة












مدير فني مصري في الدوري الغاني
خبر في الجول - إنبي يوافق على إعارة أحمد زكي لـ الجونة