سيموني إنزاجي - الهلال
أعلن نادي الهلال بشكل رسمي عن تعيين سيموني إنزاجي كمدير فني للفريق لمدة موسمين.
ويبدأ إنزاجي مهام عمله سريعا من أجل الاستعداد لخوض منافسات كأس العالم للأندية.
وأعلن نادي إنتر رحيل إنزاجي عن الفريق بعد 4 سنوات نجح خلالهم في التتويج بـ6 ألقاب، والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين.
ويرتبط إنزاجي بتعاقد مع الهلال السعودي لمدة موسمين حتى صيف 2027.
وكشفت التقارير السعودية عن تعاقد الهلال مع إنزاجي براتب يصل إلى 26 مليون يورو في الموسم الواحد.
وكانت تقارير سعودية قد كشفت أن إنزاجي سيصل إلى الرياض خلال الأيام الثلاثة القادمة، وأنه طلب من إدارة الهلال سرعة تدعيم صفوف الفريق.
وكانت شبكة سكاي سبورت كشفت عن بدائل إنزاجي في إنتر، حيث طرحت إدارة النادي أسماء شابة مثل سيسك فابريجاس المدير الفني لكومو، وروبرتو دي زيربي المدير الفني لمارسيليا.
وسيكون إنزاجي المدرب الإيطالي الثاني في السعودية بعد الإيطالي ستيفان بيولي مدرب النصر.
ويستعد الهلال السعودي للمشاركة في كأس العالم للأندية المقرر انطلاقها يوم 14 يونيو
ويتواجد الهلال في المجموعة الثامنة التي تضم إلى جانبه ريال مدريد الإسباني، وباتشوكا المكسيكي، وسالزبورج النمساوي.
نرشح لكم
كأس العالم – الدوسري: السعودية من أفضل فرق العالم مثل إسبانيا
كأس العالم – تمبكتي: لا نحتاج إخباركم مدى قوة إسبانيا
كأس العالم – دونيس: لم يكن لدينا قوة الشخصية لإيقاف إسبانيا.. والخسارة درس مهم لنا
رئيس الاتحاد السعودي: يمكننا تحقيق مفاجأة أخرى كما فعلنا أمام الأرجنتين في 2022
كأس العالم - هل يجلس العويس على مقاعد بدلاء السعودية أمام إسبانيا؟
كأس العالم - مؤتمر دونيس: لا أشعر بالضغط.. ولامين يامال أكبر موهبة في العالم
كأس العالم - العويس جاهز لقيادة السعودية أمام إسبانيا












الهلال يعلن إنزاجي مديرا فنيا للأزرق لمدة موسمين
الهلال
خبر في الجول - اتحاد الكرة يصرف مكافأت مباراتي نيوزيلندا وبلجيكا