بيب جوارديولا
مدح بيب جوارديولا المدير الفني لـ مانشستر سيتي فريقه بعد التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.
وقال المدرب الإسباني لـ MOTD: "بدأنا الموسم بشكل جيد للغاية، لكن بعد ذلك أصبح صعبا، لكننا لم نستسلم أبدا، سنتعافى وسيكون الموسم المقبل أفضل".
وأضاف "التأهل إلى دوري أبطال أوروبا أشبه بالتتويج بلقب ما بسبب العقبات التي تعرضنا لها، عندما تستمر في سلسلة من الأداء الضعيف تنتهي في المركز ما بين 10-13".
وأكمل "قد يقول الناس إنني لا أريد المنافسة مرة أخرى من أجل التأهل إلى الدوري الأوروبي، لكن لعبنا بشكل جيد وأنهينا الدوري في المركز الثالث وتألهنا لدوري أبطال أوروبا بأنفسنا".
وأتم "الفارق مع أرسنال ليس كبيرا، لكن مع ليفربول هائل، يتعين علينا أن نتحسن ونأمل أن نتمكن من ذلك".
الفوز رفع رصيد سيتي لـ 71 نقطة في المركز الثالث، بينما ظل فولام في المركز الـ 11 برصيد 54 نقطة.
وتأهل مانشستر سيتي وتشيلسي ونيوكاسل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل رفقة ليفربول وأرسنال وتوتنام.
نرشح لكم
كأس العالم - فيتينيا يعلن تكريم البرتغال لذكرى جوتا عبر سوار
كأس العالم - أكانجي: علينا لوم أنفسنا بعد التعادل مع قطر
كأس العالم - تشاكا: التعادل مع قطر يعيدنا إلى أرض الواقع
كأس العالم - منتخب النمسا يغلق الباب أمام ميلان ويجدد عقد رانجنيك
متحف كأس العالم - قميص منتخب المغرب التاريخي في المونديال
كأس العالم - رايا: لم أفكر أبدا في تمثيل إنجلترا.. وسأحترم قرار المدرب سواء سألعب أم لا
Talk Sport: باركولا يطلب الرحيل عن باريس.. وأرسنال وليفربول في الصورة
ذا أثليتك: أموريم أبرز المرشحين لتدريب ميلان











