بعد الخسارة من نيوكاسل.. إبسويتش ثالث الهابطين من الدوري الإنجليزي الممتاز
السبت، 26 أبريل 2025 - 19:21
كتب : FilGoal
إبسويتش تاون
هبط إبسويتش تاون إلى دوري الدرجة الثانية الإنجليزي بعد الخسارة من نيوكاسل بثلاثة أهداف دون مقابل.
المباراة أقيمت على ملعب سان جيمس بارك بالجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتوقف رصيد إبسويتش تاون عند النقطة 21 في المركز 18 بفارق 15 نقطة عن وست هام صاحب المركز 17.
وضمن إبسويتش تاون هبوطه لدوري الدرجة الثانية ليرافق ليستر سيتي وساوثامبتون.
وارتفع رصيد نيوكاسل عند النقطة 62 في المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أوروبا.
إبسويتش خاض معظم المباراة ناقص عدديا بعد طرد لاعبه بين جونسون في الدقيقة 37 عقب حصوله على إنذارين.
وتقدم نيوكاسل بالهدف الأول في الدقيقة 49 من الشوط الأول عن طريق أليسكاندر إيزاك من ركلة جزاء.
وأضاف دان بيرن الهدف الثاني في الدقيقة 56 برأسية مستغلا عرضية من كيران تريبيير.
واختتم ويليام أوسولا ثلاثية نيوكاسل برأسية أخرى عقب ركنية نفذها تريبيير.
وسيلعب نيوكاسل مباراته المقبلة ضد برايتون يوم الأحد المقبل 4 مايو، بينما يلتقي إبسويتش مع إيفرتون يوم السبت.
نرشح لكم
رومانو: راشفورد يعود إلى مانشستر يونايتد.. وهذا موقف برشلونة من استعادته
سيقص شعره؟ رومانو: ريال مدريد يتفق مع تشيلسي على ضم كوكوريا
أغلق الطريق أمام مانشستر سيتي.. توتنام يعلن تجديد عقد بيدرو بورو
تقرير: جفارديول يجدد عقده مع مانشستر سيتي ويغلق الباب أمام ريال مدريد
ماركا: أربيلوا يقترب من تولي تدريب فولام
آس: رغم اقترابه من نيوكاسل.. ريال مدريد ينجح في الاحتفاظ ببند حق شراء فيكتور مونيوز
Talk Sport: باركولا يطلب الرحيل عن باريس.. وأرسنال وليفربول في الصورة












إبسويتش تاون
نيوكاسل يونايتد
أرسنال يستعيد الانتصارات بثلاثية على إبسويتش ويرسله على بعد خطوة من الهبوط