كرونسلاف يوريتشيتش - بيراميدز ضد الأهلي
أشاد كرونوسلاف يوريتشيتش المدير الفني لـ بيراميدز كثيرا بكثافة صناعة الفرص من قبل فريقه ضد أورلاندو بايرتس.
وتعادل بيراميدز مع منافسه أورلاندو بايرتس بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وقال المدرب الكرواتي لـ بي إن سبورتس: "فخور بالفريق ولعبنا بطريقة جيدة وسجلنا هدفين ولم يحتسبهما الحكم".
وأضاف "أداء الحكم؟ أحب إفريقيا ولكن ليس بهذه الطريقة".
وأتم "فخور بصناعة الفرص الكثيرة، هذه هي كرة القدم في بعض الأحيان نسجل والآخر لا، لكن كمدرب أكثر ما يهمني هو صناعة الفرص بكثافة".
وأقيمت المباراة على ملعب سوكر سيتي في جنوب إفريقيا.
وشهدت المباراة إثارة كبيرة من بيراميدز الذي سجل هدفين عن طريق فيستون ماييلي وصديق أوجولا لكن لم يحتسبا.
ويعتبر أورلاندو الفريق الوحيد الذي لم يهزم حتى الآن في البطولة.
ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في القاهرة يوم الجمعة المقبل 25 من الشهر الجاري.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر حكيمي: نعرف كيف نلعب في الحرارة المرتفعة
كأس العالم – مؤتمر وهبي: لا أؤمن بالحظ.. ولن أفصح عن خطتي ضد البرازيل
كأس العالم - حرمان بارتي من دخول كندا قبل مباراة غانا ضد بنما
بعد عزل 21 يوما.. منتخب الكونغو يصل الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في كأس العالم
كأس العالم - ويليامز يفسر سبب خسارة جنوب إفريقيا أمام المكسيك فنيا
كأس العالم - 3 بطاقات حمراء.. رقم سلبي في افتتاح كأس العالم وآخر لأول مرة من 2006
مؤتمر بروس: جنوب إفريقيا جاهزة لمواجهة المكسيك.. وسنقاتل على كل كرة
البرتغال تفوز على نيجيريا بهدفين في التجربة الأخيرة قبل كأس العالم












دوري أبطال إفريقيا