وصول بعثة الأهلي إلى القاهرة بعد حسم التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال
الأربعاء، 09 أبريل 2025 - 21:41
كتب : FilGoal
حمزة علاء - طاهر محمد - محمد مجدي أفشة - الأهلي
وصلت بعثة فريق الأهلي إلى القاهرة قادمة من موريتانيا بعد تخطي الهلال في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وحسم فريق الأهلي تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة السادسة على التوالي.
وتغلب الأهلي على الهلال ذهابا وإيابا بنتيجة هدف دون مقابل في المباراتين.
ويصعد الأهلي لملاقاة صنداونز الجنوب إفريقي في المربع الذهبي.
وكان صنداونز قد أقصى الترجي التونسي بعد الفوز ذهابا بهدف دون مقابل والتعادل بدون أهداف في مباراة الإياب.
تقام مباراة الذهاب أحد يومي 18 أو 19 أبريل الجاري.
ويستضيف صنداونز فريق الأهلي في جنوب إفريقيا بمباراة الذهاب.
بينما تقام مباراة الإياب على استاد القاهرة أحد يومي 25 أو 26 أبريل الجاري.
وستذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












الأهلي
الأهلي يرسل خطابا لرئيس الوزراء للاطلاع على تعديلات قانون الرياضة المقترح