الشيبي: يجب أن يلعب بيراميدز بحذر أمام الجيش الملكي في العودة
الأربعاء، 02 أبريل 2025 - 00:00
كتب : FilGoal
محمد الشيبي - بيراميدز ضد المصري
يرى محمد الشيبي لاعب بيراميدز أن على فريقه الحذر من الجيش الملكي في مباراة العودة بين الفريقين رغم الفوز في الذهاب برباعية مقابل هدف.
محمد الشيبي
النادي : بيراميدز
وقال الشيبي عبر قناة بي إن سبورتس: "النتيجة مطمئنة ولكن يجب أن نلعب بحذر في لقاء العودة لأن الجيش الملكي أحد أكبر الفرق في المغرب".
وأضاف "سنلعب لتحقيق نتيجة إيجابية في العودة ومستوى الفريق ساعدنا في تحقيق الفوز".
وأتم تصريحاته "كنا في حالة تركيز شديدة وعلمنا أن الجيش الملكي سيهاجم بعد الهدف الثالث لمحاولة التسجيل ولذلك استطعنا تسجيل الهدف الرابع".
وفاز بيراميدز على الجيش الملكي 4-1 ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي.
سجل أهداف بيراميدز: فيستون ماييلي (هدفين) وإبراهيم عادل (هدفين).
فيما أحرز عبد الفتاح حيدراف هدف نادي الجيش الملكي الوحيد.
نرشح لكم
كأس العالم - ويليامز يفسر سبب خسارة جنوب إفريقيا أمام المكسيك فنيا
كأس العالم - 3 بطاقات حمراء.. رقم سلبي في افتتاح كأس العالم وآخر لأول مرة من 2006
مؤتمر بروس: جنوب إفريقيا جاهزة لمواجهة المكسيك.. وسنقاتل على كل كرة
البرتغال تفوز على نيجيريا بهدفين في التجربة الأخيرة قبل كأس العالم
للموسم الثاني على التوالي.. الهلال يتوج بلقب دوري النخبة السوداني على حساب المريخ
الإفريقي التونسي يعلن سداد ديونه للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا 2026-27
حكم سلوفيني لمواجهة المغرب ضد البرازيل.. وغربال لمباراة أسكتلندا أمام هايتي
منتخب جنوب إفريقيا يستعيد موديبا بعد تعافيه من الإصابة












بيراميدز