مؤتمر لاعب الهلال: حضرنا للقاهرة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي
الإثنين، 31 مارس 2025 - 12:20
كتب : FilGoal
الطيب بن زيتون - لاعب الهلال
يرى الطيب بن زيتون لاعب الهلال السوداني أن الحضور الجماهير للأهلي في مواجهة الفريقين بدوري الأبطال يمنح المواجهة متعة وأهمية.
ويحل الهلال ضيفا على الأهلي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال في تمام التاسعة مساء الثلاثاء.
وأوضح بن زيتون في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "جئنا إلى القاهرة لتحقيق نتيجة إيجابية، ونعرف جيدا أهمية المباراة".
وأكمل: "قمنا بالاستعداد لمواجهة الأهلي ونعرف جيدا أهمية المباراة، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق".
وأضاف لاعب الهلال: "سنخوض المباراة بكل قوية، ونتمنى أن نوفق ونحقق ما يطلبه الجهاز الفني".
وأتم: "بالتأكيد سوف نخوض اللقاء بكل قوة، الحضور الجماهيري يمنح المباراة متعة وأهمية، ولدينا لقاء عودة في موريتانيا".
واحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الثالثة من دوري الأبطال برصيد 10 نقاط من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة وخسارة مباراتين، متخلفا عن أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي المتصدر برصيد 14 نقطة.
أما الهلال فاحتل صدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط والتي ضمت إلى جانبه مولودية الجزائر الوصيف بالإضافة إلى يانج أفريكانز التنزاني، ومازيمبي الكونغولي.
ويستضيف الهلال منافسه الأهلي في مباراة الإياب يوم 8 إبريل في موريتانيا.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر مدافع كاب فيردي: لا تغيير في أسلوبنا أمام السعودية ونستهدف التأهل
كأس العالم - رينار: أشكر الجميع وأعتذر عما حدث.. ولم نتحدث عن المستقبل مع تونس
كأس العالم - ثياو: مباراة العراق نهائي بالنسبة لنا
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32












دوري أبطال إفريقيا
الموعد والمقر.. الهلال السوداني يعلن توزيع تذاكر مباراته ضد الأهلي مجانا لجماهيره
خبر في الجول – بتروجت يقترب من ضم جناح أسترالي