أحمد سيد زيزو - نبيل عماد - بيراميدز - الزمالك
أوضح نبيل عماد لاعب وسط الزمالك أنه كان يتمنى انضمام المغربي أشرف بنشرقي للزمالك قبل الانضمام للأهلي.
وحل نبيل عماد ضيفا في برنامج رامز إيلون مصر عبر قناة MBC مصر يوم الأربعاء.
وقال عماد أثناء الحلقة: "أتعهد أنا نبيل عماد بعدم التعرض لرامز جلال وعمري ما أغلط في جمهور الأهلي".
وأضاف "زيزو طلب 80 مليون جنيه من أجل التجديد للزمالك، كم أطلب أنا؟ 50 مليون جنيه".
وأكمل "زيزو أغلى مني؟ بالطبع أغلى كثيرا، لأنه نجم مصر وإفريقيا".
وتابع لاعب وسط الزمالك "من الأمهر.. زيزو أم إمام عاشور؟ زيزو بالطبع".
وحول رأيه في انضمام أشرف بنشرقي للأهلي، قال نبيل عماد "بنشرقي إضافة كبيرة لفريق الأهلي، وبالطبع تمنيت انضمامه للزمالك".
وانضم بنشرقي إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة بعد فسخ تعاقده مع الريان القطري.
نرشح لكم
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
خبر في الجول – بتروجت يقترب من ضم جناح أسترالي
خبر في الجول - أبو قير للأسمدة يقدم عرضا رسميا لضم محمد إبراهيم
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب











