استعدادا لمواجهة الأهلي.. الهلال يتفق على وديتين أمام البنزرتي والنجم في تونس
الثلاثاء، 11 مارس 2025 - 20:33
كتب : FilGoal
الهلال السوداني
أعلن نادي الهلال السوداني خوض مباراتين وديتين في تونس استعدادا لمواجهة الأهلي في دوري ابطال إفريقيا.
ويلعب الهلال السوداني أمام الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ويدخل الهلال السوداني معسكرا مغلقا في تونس بداية من اليوم الأحد وحتى موعد مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.
وكشف نادي الهلال خوض مباراتين وديتين في المعسكر التحضيري المقام بتونس.
إذ يواجه الفريق السوداني كل من البنزرتي يوم 18 مارس الجاري على ملعب الأخير، بينما يواجه النجم الساحلي في سوسة يوم 23 من الشهر ذاته.
ويستعد الهلال للقاء الأهلي بداية شهر أبريل المقبل لحساب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ويحل الهلال السوداني ضيفا على الأهلي يوم 1 أبريل في ذهاب ربع النهائي على أن تقام مباراة الإياب بعد أسبوع.
ويقام لقاء الإياب في موريتانيا بعد أن رفض كاف استضافة المباراة على ملعب شهداء بنينا في ليبيا بسبب البث التليفزيوني.
نرشح لكم
كأس العالم – سيمينيو: دافعنا طوال المباراة ضد إنجلترا واقتربنا من تحقيق هدفنا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا












الهلال
بسبب البث التليفزيوني.. الهلال يعلن رفض كاف إقامة مواجهة الأهلي في ليبيا
خبر في الجول – في العيد.. الأهلي يحدد موعد مباراة الهلال السوداني
مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. هدف أول غير محتسب