منافس الأهلي - بـ 9 لاعبين.. الهلال يخسر أمام المريخ بهدف في قمة السودان بموريتانيا
الخميس، 27 فبراير 2025 - 13:08
كتب : FilGoal
الهلال ضد المريخ
نجح فريق المريخ في تحقيق الانتصار على الهلال بهدف دون مقابل في قمة سودانية بالدوري الموريتاني.
ويلعب فريقا الهلال والمريخ في الدوري الموريتاني هذا الموسم كاسثتناء بسبب حالة الحرب في السودان.
ولعب الهلال منقوصا بـ 9 لاعبين بسبب تعرض اثنين من لاعبيه للطرد في الدقيقتين 17 و38.
وسجل المريخ هدف اللقاء الوحيد في الوقت القاتل بالدقيقة 85 ليخطف نقاط المباراة.
ورفع المريخ رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس عقب مرور 19 جولة من أصل 30.
بينما الهلال السوداني تجمد رصيده عند 31 نقطة وله أربع مباريات مؤجلة.
ويفصل الهلال عن الصدارة 6 نقاط فقط عن نواذيبو متصدر الترتيب بـ 37 نقطة.
ويلعب الهلال السوداني ضد الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة الذهاب في القاهرة والعودة في الملعب الذي يختاره الهلال نظرا لخوضه مبارياته خارج السودان.
وتقام مباراة الذهاب أحد يومي 1 أو 2 أبريل المقبل، ولقاء العودة أحد يومي 8 أو 9 من الشهر ذاته.
نرشح لكم
كأس العالم - صيباري ينضم لصدارة هدافي العرب بهدفه ضد هايتي.. ورقم يحدث لأول مرة
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا
أقوى من ليونيل
كأس العالم – سيمينيو: دافعنا طوال المباراة ضد إنجلترا واقتربنا من تحقيق هدفنا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم












الهلال
مباشر كأس العالم - المكسيك (0)-(0) التشيك.. جنوب إفريقيا (0)-(0) كوريا.. فرصة مهدرة