مؤتمر قائد أولاندو: ما يهمنا هو الخروج بشباك نظيفة أمام الأهلي
الجمعة، 17 يناير 2025 - 16:44
كتب : FilGoal
نكوسيناتي سيبيسي مدافع وقائد أورلاندو
يرى نكوسيناتي سيبيسي مدافع وقائد أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، أن فريقه قادر على الفوز في القاهرة أمام الأهلي.
ويلتقي الأهلي مع أورلاندو بايرتس مساء غدٍ على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وأوضح سيبيسي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة: "كل لاعبي الأهلي قادرون على إحراز الأهداف ولا يمكن أن أحدد لاعب بعينه يمثل خطورة".
وأضاف: "ما يهمنا هو الخروج بشباك نظيفة في القاهرة، ومتحمسون للغاية لآخر مباراة في دور المجموعات وسنعمل للفوز".
وأكمل: "لم أوجه رسالة خاصة للاعبين، فقط نحتاج للظهور بشكل جيد والعمل من أجل الفوز".
وحسم أورلاندو والأهلي تأهلهما إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما ستكون مباراة السبت لحسم الصدارة.
موعد مباراة أورلاندو والقناة الناقلة
تقام المباراة يوم السبت المقبل 18 يناير.
تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساء.
وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 6.
ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 10 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن أورلاندو الجنوب إفريقي صاحب الصدارة.
ولا بديل للأهلي عن الفوز من أجل حسم الصدارة.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












دوري أبطال إفريقيا