الكونفدرالية - الكشف عن سبب غياب سباعي الزمالك أمام المصري
الأحد، 05 يناير 2025 - 11:28
كتب : FilGoal
ناصر ماهر - حسن علي - الزمالك - المصري
تأكد غياب سبعة لاعبين عن الزمالك في مواجهة المصري ضمن منافسات الكونفدرالية.
ويلتقي الزمالك مع المصري على ملعب برج العرب في الجولة الرابعة من دور مجموعات الكونفدرالية.
ويستعرض لكم FilGoal.com أسباب غياب سباعي الزمالك:
- مصطفى الزناري بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.
- محمود بنتايك بسبب الإصابة ما بين مفصل الكتف والترقوة.
- زياد كمال بسبب الإصابة بآلام في الظهر.
- ناصر ماهر شد في العضلة الخلفية.
- محمد السيد شد في منشأ العضلة الأمامية.
- محمد حمدي بسبب الإصابة في الصدر.
- أحمد حمدي استمرار التأهيل بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.
وكان الزمالك قد فاز على المصري في الجولة الثالثة بهدف دون مقابل سجله أحمد مصطفى "زيزو".
ويحتل الزمالك صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق 3 نقاط عن المصري صاحب المركز الثاني.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












المصري
الزمالك