جواو كانسيلو - الهلال السعودي ضد الريان القطري
بات نادي الهلال السعودي مهددا بفقدان خدمات الثنائي سيرجي سافيتش وجواو كانسيلو خلال مواجهة اتحاد جدة المرتقبة.
ويلعب الهلال ضد اتحاد جدة يوم الثلاثاء المقبل ضمن ربع نهائي كأس ملك السعودية.
وبحسب صحيفة الرياضية السعودية، فإن الهلال مهدد بفقدان خدمان الثنائي سيرجي سافيتش وجواو كانسيلو في كلاسيكو اتحاد جدة.
ويعاني الصربي سافيتش من الإصابة في العضلة الضامة وسيجرى اختبارات لتحديد موقفه من المشاركة في المباراة.
فيما تعرض البرتغالي كانسيلو للإنفلونزا وينتظر التعافي قبل موعد خوض المباراة المرتقبة.
الهلال تأهل غلى ربع نهائي كأس ملك السعودية بعد تخطي البيكيرية والطائي في دور الـ32 ودور الـ16 على الترتيب.
فيما فاز اتحاد جدة على العين في دور الـ32 وعلى الندل في ثمن نهائي المسابقة.
ويحمل الهلال لقب النسخة الماضية من كأس ملك السعودية عقب الفوز على النصر بركلات الترجيح.
نرشح لكم
كأس العالم – الدوسري: السعودية من أفضل فرق العالم مثل إسبانيا
كأس العالم – تمبكتي: لا نحتاج إخباركم مدى قوة إسبانيا
كأس العالم – دونيس: لم يكن لدينا قوة الشخصية لإيقاف إسبانيا.. والخسارة درس مهم لنا
رئيس الاتحاد السعودي: يمكننا تحقيق مفاجأة أخرى كما فعلنا أمام الأرجنتين في 2022
كأس العالم - هل يجلس العويس على مقاعد بدلاء السعودية أمام إسبانيا؟
كأس العالم - مؤتمر دونيس: لا أشعر بالضغط.. ولامين يامال أكبر موهبة في العالم
كأس العالم - العويس جاهز لقيادة السعودية أمام إسبانيا












الهلال
الاتحاد
الهلال يعلن إصابة الشهراني في الركبة.. وغيابه 3 أشهر
مباشر كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. جووووووول جويري