مران الأهلي – مشاركة وسام أبو علي قبل السفر إلى جنوب إفريقيا
الأربعاء، 04 ديسمبر 2024 - 12:50
كتب : FilGoal
وسام أبو علي
شارك وسام أبو علي في مران الأهلي الجماعي استعدادا لمواجهة أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي.
وسام أبو علي
النادي : كولومبوس كرو
ويستعد الأهلي للسفر اليوم الأربعاء إلى جنوب إفريقيا، من أجل مواجهة أورلاندو بايرتس في الجولة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.
وعاد المهاجم الفلسطيني للمشاركة في مران الأهلي الجماعي بعد تعافيه من الإصابة.
وتعرض وسام أبو علي لإصابة في مشط القدم خلال مشاركته مع منتخب فلسطين في تصفيات كأس العالم 2026.
كما واصل المدافع المغربي أشرف داري المشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية بعد انتظامه بها منذ أيام.
وكشف FilGoal.com في وقت سابق أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر سيحسم موقف الثنائي خلال مران اليوم الأربعاء من السفر إلى جنوب إفريقيا مع الفريق.
وفي الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال إفريقيا فاز الأهلي على استاد إبيدجان الإيفواري بنتيجة 4-2 في استاد القاهرة. بينما انتصر أورلاندو خارج ملعبه على شباب بلوزداد الجزائري 2-1.
نرشح لكم
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي
كأس العالم - صيباري ينضم لصدارة هدافي العرب بهدفه ضد هايتي.. ورقم يحدث لأول مرة
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا
أقوى من ليونيل
كأس العالم – سيمينيو: دافعنا طوال المباراة ضد إنجلترا واقتربنا من تحقيق هدفنا












الأهلي
عضو مجلس إدارة الأهلي يقضي معايشة في ريال مدريد