نادي إنييمبا النيجيري
شدد ديفي أوريجي مدير إدارة الإعلام في نادي إنييمبا النيجري على صعوبة مواجهة فريقه لكل من الزمالك والمصري في بطولة الكونفدرالية.
وقال أوريجي عبر قناة أون تايم سبورتس: "نقع مع المصري والزمالك في مجموعة واحدة وهذا الأمر يجعل المنافسة صعبة جدا".
وأضاف "نتفائل تماما أننا سنخرج بشيء ما من مواجهتي الزمالك والمصري".
وواصل "أهم لاعب في الزمالك هو زيزو، فهو لاعب استثنائي لكننا لا نريد التركيز على لاعب بعينه بل ننفذ طريقتنا وما تدربنا عليه".
وأردف "إنييمبا واجه الكثير من الفرق المصرية مثل الأهلي والمصري وهي فرق قوية جدا ولا يمكن القول إن المواجهة مستحيلة لأن الفرق المصرية تلعب كرة جيدة وأيضا نحن نلعب بشكل جيد".
وأتم تصريحاته "كل فريق لديه فرصة لعبور دور المجموعات والتأهل للنهائي والفوز بالبطولة".
ويلعب المصري ضد إنييمبا يوم الأربعاء المقبل على ملعب السويس الجديد، وتنطلق المباراة في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة.
وتضم المجموعة كل من المصري والزمالك وبلاك بولز الموزمبيقي وإنييمبا النيجيري.
نرشح لكم
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن
كأس العالم - 5 مراوغات ناجحة.. مازا رجل مباراة الجزائر ضد الأردن
كأس العالم – بابي ثياو: النرويج سجلوا في أسوأ توقيت لنا
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة












إنييمبا
كاف يعاقب مولودية الجزائر باللعب بدون جمهور