اتحاد الكرة يكشف عقوبتين على الزمالك بعد أحداث السوبر ضد بيراميدز
الخميس، 31 أكتوبر 2024 - 20:05
كتب : FilGoal
الزمالك - بيراميدز - السوبر المصري
قرر اتحاد الكرة اليوم الخميس تغريم الزمالك 20 ألف جنيه بسبب السباب الجماعي لجماهيره في مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر الذي أقيم في الإمارات.
وكشف اتحاد الكرة اليوم عن قراراته التي جاءت كالتالي:
** تغريم الزمالك 20 ألف جنيه بسبب السباب الجماعي.
** إيقاف ثلاثي الزمالك عبد الواحد السيد مدير الكرة وثنائي الفريق مصطفي شلبي ونبيل عماد 4 مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه.
** وفقآ للائحة العقوبة يتم تنفيذها في بطولة السوبر.
يذكر أن الأمر ذاته انطبق على محمد إبراهيم لاعب سيراميكا كليوباترا المنتقل إلى البنك الأهلي والذي تم إيقافه 4 مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه لما بدر منه في مواجهة الأهلي آنذاك.
وأكد اتحاد الكرة وقتها أن عقوبة الإيقاف تسري على كأس السوبر فقط.
وكان الزمالك فاز على بيراميدز بركلات الترجيح في نصف نهائي كأس السوبر وخسر النهائي أمام الأهلي بالطريقة ذاتها.
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












الزمالك
استراحة كأس العالم - اسكتلندا (0)-(2) البرازيل.. نهاية الشوط الأول
صدارة استثنائية