أحمد محمود: سأعود إلى الزمالك ومستعد لمنافسة عمر جابر لصالح الفريق
الإثنين، 26 أغسطس 2024 - 03:37
كتب : FilGoal
أحمد محمود لاعب الجونة
كشف أحمد محمود ظهير الزمالك الذي انتهت إعارته للجونة عن موعد عودته للفريق وطموحاته في الفترة المقبلة.
وقال محمود في تصريحاته لقناة أون تايم سبورتس: "سأجري القياسات البدنية ثم أبدأ التدريبات يوم 29 أغسطس".
وتابع "عوملت باحترام في الجونة وكان الكل يريدني أن أقدم أفضل ما أملك لأعود بقوة إلى الزمالك".
وأضاف "لم أتوقع أن أعود للزمالك بهذه السرعة حيث كنت أتوقع قضاء موسم آخر خارجه".
وأوضح "عمر جابر لاعب كبير وأتعلم منه وطالما أن المنافسة في صالح الفريق فلا مشكلة".
وأكمل "السوبر الإفريقي والسوبر المصري بطولتان هامتان للجماهير خصوصا بعد خسارة الدوري والخروج من الكأس".
وواصل "الزمالك يمكنه المنافسة بأي لاعبين، ورأينا حين الزمالك فاز بالدوري موسمين على التوالي بلاعبين صغار في السن".
واختتم "اللاعب الصغير يحتاج لمن يمنحه الفرصة والثقة وسيقدم كل ما لديه".
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مصدر من الزمالك لـ في الجول: القضية 18 تتعلق بعقوبة صلاح مصدق












الزمالك
الدوري المصري