محمود عبد العاطي "دونجا" - بيراميدز ونيجيليك
كشف مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن إجراء محمود عبد العاطي لاعب الفريق لعملية جراحية بإحدى المستشفيات.
جاء ذلك بعد إصابته القوية خلال لقاء جي كيه يو بطل زنزبار في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.
وأوضح المنيري "دونجا تعرض لكسر مضاعف في الأنف خلال اللقاء".
وأضاف "اللاعب خضع لعملية إصلاح للكسر بإحدى المستشفيات في منطقة المهندسين تحت إشراف طارق بانويي طبيب جراحة الوجه والتجميل".
وواصل "عبد العاطي سيعود للتدريبات بشكل تدريجي على مراحل وسيرتدي قناعا واقيا لمنطقة الأنف والوجه".
واختتم "اللاعب سيعود بشكل طبيعي خلال 3 أسابيع للملاعب".
وتغلب بيراميدز على منافسه 3-1 في الإياب ليتأهل لملاقاة الجيش الرواندي في دور الـ 32.
وكان بيراميدز قد سحق جي كي يو ذهابا بستة أهداف دون رد.
وأقيمت المباراتان على ملعب الدفاع الجوي، بناء على اتفاق بيراميدز مع الفريق الزنزباري.
نرشح لكم
كأس العالم – ديسابر: سنواصل العمل.. والأهم أننا صنعنا التاريخ لنا
أقوى من ليونيل
كأس العالم – سيمينيو: دافعنا طوال المباراة ضد إنجلترا واقتربنا من تحقيق هدفنا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مؤتمر بروس: نحتاج للفوز على كوريا لتحقيق إنجاز تاريخي
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
مواعيد مباريات الثلاثاء 23 يونيو وفجر الأربعاء.. البرتغال وإنجلترا في كأس العالم
كأس العالم - مازا: كنا الأفضل طوال مواجهة الأردن












بيراميدز
دوري أبطال إفريقيا - بأغرب أهداف البطولة.. بيراميدز يكرر فوزه على جي كي يو ويتأهل لدور الـ 32