تقديم نيمار لأول مرة لـ جمهور الهلال السعودي
أوضحت جريدة الشرق الأوسط أن إدارة الهلال ستعمل على تسجيل نيمار انطلاقا من بداية الموسم وعدم الانتظار حتى شهر يناير كما تم تداوله.
وذكر التقرير أن الإدارة ستعمل على بيع عقد البرازيلي ميشيل، وستقوم بتسجيل نيمار بدلاً منه.
ويتوقع أن يعود نجم الهلال ومنتخب البرازيل إلى الملاعب مطلع شهر سبتمبر المقبل، وذلك بعد غياب طويل بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.
وانضم نيمار إلى الهلال في أغسطس الماضي قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة ضخمة.
لكنه أصيب في 17 أكتوبر خلال مباراة دولية لمنتخب بلاده، ما حرمه من المشاركة أغلب الموسم مع الهلال.
ولم يسهم نيمارفي فوز الهلال بثلاثية الدوري والكأس والسوبر.
ومن المتوقع أن يشارك نيمار الموسم المقبل في 25 أو 30 مباراة، وقد لا يشارك في أول شهر ونصف من الموسم، ثم يبدأ المشاركة بشكل تدريجي حتى يصل للجاهزية الكاملة.
نرشح لكم
كأس العالم – الدوسري: السعودية من أفضل فرق العالم مثل إسبانيا
كأس العالم – تمبكتي: لا نحتاج إخباركم مدى قوة إسبانيا
كأس العالم – دونيس: لم يكن لدينا قوة الشخصية لإيقاف إسبانيا.. والخسارة درس مهم لنا
رئيس الاتحاد السعودي: يمكننا تحقيق مفاجأة أخرى كما فعلنا أمام الأرجنتين في 2022
كأس العالم - هل يجلس العويس على مقاعد بدلاء السعودية أمام إسبانيا؟
كأس العالم - مؤتمر دونيس: لا أشعر بالضغط.. ولامين يامال أكبر موهبة في العالم
كأس العالم - العويس جاهز لقيادة السعودية أمام إسبانيا











