أعضاء مجلس إدارة الأهلي
يرى محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة الأهلي أن ناديه يشعر بالحزن إذا فاز بـ20 بطولة من أصل 23.
وقال الغزاوي عبر قناة أون تايم سبورتس: "الأهلي عندما يفوز بـ20 بطولة من أصل 23 بطولة يشعر بالحزن لخسارة 3 بطولات أكثر من الفوز بـ20 بطولة، ونعمل على معرفة أسباب خسارة هذه البطولات وندرس أسباب الفوز للحفاظ على هذا العدد من البطولات".
وأضاف "موديست يساعد الأهلي في تحقيق الفوز، قد يكون الجمهور لا يراه صفقة سوبر لكن معظم أهداف مؤثرة مثل هدفه الذي منح الفريق كأس السوبر وهدفه أمام بلدية المحلة".
وواصل "جمهور الأهلي لا يصبر وطموحه مرتفع وينتظر أن يكون أي لاعب جديد هو صفقة سوبر ولديهم الحق في ذلك".
وأردف "إمام عاشور لاعب مميز وسيقدم الإضافة في الأهلي وسيساعد الفريق في الحصول على المزيد من البطولات".
وأتم تصريحاته "أي لاعب ينضم للأهلي يدخل ضمن نظام النادي ويلتزم به حتى إذا كان قبل الأهلي غير ذلك".
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مصدر من الزمالك لـ في الجول: القضية 18 تتعلق بعقوبة صلاح مصدق












الأهلي
المدير التنفيذي للأهلي: الخطيب لم ينفذ البرنامج الطبي الخاصة به بسبب نهائي إفريقيا
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. محرز يهدر