أحمد حمدي: أتمنى أن تكون الكونفدرالية أول ألقابي مع الزمالك
الخميس، 16 مايو 2024 - 22:19
كتب : إبراهيم رمضان محمد فتحي
أحمد حمدي - الزمالك - نهضة بركان
يأمل أحمد حمدي لاعب وسط الزمالك أن تكون الكونفدرالية أول ألقابه مع الفريق عقب انضمامه في يناير الماضي.
أحمد حمدي
النادي : الزمالك
ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان في استاد القاهرة يوم الأحد المقبل بعد الخسارة ذهابا بنتيجة 2-1.
وقال أحمد حمدي للصحفيين قبل إياب نهائي الكونفدرالية: "لم نكن في أفضل حالاتنا في الذهاب خلال الشوط الأول، وتماسكنا في الشوط الثاني وسجلنا وهذا يُحسب لشخصية اللاعبين".
وأضاف "نتطلع لتحقيق الفوز وحصد اللقب وإسعاد جماهير نادي الزمالك".
وواصل سنبذل أقصى جهد كي لا نخذل الجماهير، ونركز من أجل تحقيق الفوز، ودرسنا المنافس جيداً من أجل تحقيق الهدف والتتويج باللقب".
وأتم "أتمنى أن تكون الكونفدرالية أول ألقابي مع الزمالك".
كان الزمالك قد خسر ذهابا بهدفين مقابل هدف في المغرب.
ويحتاج الفريق الأبيض للفوز بهدف إيابا لحسم اللقب للمرة الثانية في تاريخه.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر مدافع كاب فيردي: لا تغيير في أسلوبنا أمام السعودية ونستهدف التأهل
كأس العالم - رينار: أشكر الجميع وأعتذر عما حدث.. ولم نتحدث عن المستقبل مع تونس
كأس العالم - ثياو: مباراة العراق نهائي بالنسبة لنا
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32












كأس الكونفدرالية
في الجول يكشف حقيقة تذاكر السوق السوداء لنهائي الكونفدرالية.. وعدد الدعوات لـ الزمالك